المصباح السحرى.. 3 أسباب تخلى كانى ويست فتى أحلام كل البنات

كانى ويست وكيم كاردشيان كانى ويست وكيم كاردشيان
 
ماربنا عادل

استطاعت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان أن تختار الزوج المثالى الذى تحلم به كل الفتيات، فهو بجانب عشقه لها يفعل الكثير من الأمور والمفاجآت كى يبهرها، لذلك تعرف على ما فعل كانى ويست للنجمة كيم كاردشيان جعل منه فتى أحلام كل الفتيات.

كانى ويست وكيم كاردشيان
كانى ويست وكيم كاردشيان

1.منزل بـ14 مليون دولار:

فى بادئ الأمر اختار كانى ويست أن يشترى لزوجته كيم كاردشيان منزلا يبلغ سعره 14 مليون دولار، وموقعه فى أفضل أماكن بمنطقة "ميامى" بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو من تصميم أشهر مهندس معمارى فى العالم وهو "نورمان فوستر".

 2.سيارة بـ240 ألف دولار:

أعجبت كيم كاردشيان بسيارة تتجول فى شوارع ميامى منذ شهور قليلة، وحكت لزوجها عن جمال تلك السيارة التى خطفت قلبها، لم يتردد كانى ويست ولم يمر سوى أيام قليلة إلا وفوجئت نجمة تليفزيون الواقع بسيارة من نوع Mercedes Benz G-Wagon وسعرها 240 ألف دولار وحملها ليدخلها إلى سيارتها.

3.أحضر إليها فرقتها المفضلة:

 قرر نجم الراب الشهير أن يلقى بالفرقة المقربة إلى قلب زوجته كيم كاردشيان وهى فرقة "112" وعندما علم أن زوجته تعشق أغنية "Cupid" لهذه الفرقة، قرر أن يلتقى اثنين من أعضاء الفرقة، واتفق معهما أن يغنيا لزوجته أغنية "Cupid" مباشرة، واتصل بها عن طريق الـFace Time فيديو لغنيها لها، وتعتبر أغنية "Cupid" هى أولى أغنيات الفرقة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر