تعرف على تفاصيل الدورة الرابعة من مهرجان زاوية للأفلام القصيرة

مهرجان زاوية للأفلام القصيرة مهرجان زاوية للأفلام القصيرة
 
على الكشوطى

قررت زاوية إقامة فعاليات الدورة الرابعة من (مهرجان زاوية للأفلام القصيرة) فى الفترة من اليوم الخميس 31 يناير وحتى 2 فبراير المقبل.

تضم قائمة الأفلام المشاركة فى هذه الدورة 14 فيلما هى؛ «سينما الجنوب» للمخرج مينا يسري، و«أبى لم يستطع أن ينقذ الطائرة الورقية» من إخراج خالد مدحت معيط، و«التدريبات القصوى لتحسين الأداء» لياسر شفيعى، و«برطمان ملىء بالسمك» للمخرج جوزيف عادل، و«خمستاشر» من إخراج سامح علاء، و«البحر» لناهد نصر.

كما تضم القائمة أيضًا فيلم «أنا رايحة السينما» للمخرجة سندس طارق، و«توماتيك» لكريستوف صابر، و«زى الشمس» من إخراج هنا محمود، و«فيلم تجريبى» لنورا عبدالرحمن، و«ذراعى الممتدة» للمخرج محمد علام، و«خيوط ذهبية» لعبد الرحمن سالم، و«سابع سما» للمخرجة كرستين حنا، و«منى ورحيم» من إخراج هادى بسيونى.

وسيتم تقييم الأفلام من قبل لجنة تحكيم تضم فى عضويتها كلا من المخرج أحمد فوزى صالح، والسيناريست مريم نعوم، والمصور عبد السلام موسى.

ومن المقرر أن تبدأ العروض ابتدأ من الغد الخميس فى السابعة مساءً، وتستمر طوال أيام المهرجان، كما سيشهد ختام المهرجان يوم السبت القادم حفل توزيع الجوائز على الفائزين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر