من أول نظرة غيرلى سنينى.. مشاهير تزوجوا من اللقاء الأول

أمل علام وجورج كلونى أمل علام وجورج كلونى
 
مارينا عادل

هل تعتقد أن هناك حب من أول نظرة؟ بالطبع الكثير من الأشخاص لا يؤمنون بوجود الحب من أول نظرة أو حتى التعلق لأن هناك العديد من الأمور التى يخفيها المظهر ولكن نجد أن هناك فنانين هوليوود تزوجوا بالفعل من النظرة الأولى تعرف عليهم.

1.جون ترافولتا وكيلى بريستون:

جون ترافولتا وكيلى بريستون
جون ترافولتا وكيلى بريستون

تقابلا الثنائى عام 1987 فى فيلم The Experts وقالت النجمة كيلى بريستون فى إحدى اللقاءات النتليفزيونية مع المذيع الشهير أندى كوهين إنهما حين اللقاء كانت متزوجة من الفنان كيفن جيج ولكنها لم تكن سعيدة بحياتها الزوجية معه، وانفصلا عام 1987 نفس العام التى قابلت فيه جون ترافولتا وتزوجت منه عام 1991 وأنجبا 3 أطفال.

2.جورج وأمل كلونى:

جورج وأمل كلونى
جورج وأمل كلونى

صرح النجم العالمى جورج كلونى فى إحدى حواراته إنه منذ رؤيته للمحامية أمل علام قال أنها امرأة خارقة وكان دائماً يبحث عن فرصة الخروج معها أو مواعدتها وبالفعل استطاع أن يتقابل مع أمل علام وبقيا أصدقاء لفترة قصيرة ثم عند عرض الزواج عليها أنبهر أنها وافقت على الفور.

3.ديفيد وفيكتوريا بيكهام:

ديفيد وفيكتوريا بيكهام
ديفيد وفيكتوريا بيكهام

قالت المصممة العالمية فيكتوريا بيكهام أن لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام حين رآها على التلفاز قال إنه سيتزوجها على الفور من قبل حتى أن يقايلها شخصية، وأضافت أنه حصل على رقم تليفونها وعندما ذهب إلى منزله كتبه على الكثير من الأغراض حتى لا يفقده، وبالفعل تزوجا ويعيشان فى غرام حتى الآن.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر