ثقة سولارى وغياب رونالدو سر تألق بنزيما مع ريال مدريد

 كريم بنزيما كريم بنزيما
 
إسلام مسعود

يمر الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الأسبانى، بحالة جيدة ويقدم أفضل موسم له مع الملكى خلال آخر 10 سنوات قضاها داخل "سانتياجو برنابيو". 

وقدم كريم بنزيما مستوى مُبهرا مع ريال مدريد ضد إسبانيول فى المباراة التى جمعتهما الاحد الماضى على ملعب "باور 8" وسجل هدفين فى المباراة التى إنتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدورى الأسبانى، ليصل رصيده التهديفى فى الموسم الحالى إلى 15 هدفاً بكافة المسابقات قبل مواجهة جيرونا مساء أمس فى "إياب" ربع نهائى كأس إسبانيا.

وضد أسبانيول، قدم كريم بنزيما افضل مثال للمهاجم العصرى حيث كان قاتلاً فى منطقة الجزاء وساحر بجميع أنحاء الملعب من خلال قيامه بأدوار اللاعب رقم 9 و10 طوال احداث المباراة.

ونشرت صحيفة "ماركا"الأسبانية 4 أسباب هى السراء وراء إنتفاضة بنزيما مع ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة..

جاهزية بدنية أفضل بسبب الاستمرارية
 
الفرنسى بنزيما مهاجم ريال مدريد
الفرنسى بنزيما مهاجم ريال مدريد

 

بنزيما عادةً لم ينه المباريات كاملة مع ريال مدريد خلال فترة الـBBC، كان دائماً يكون هو التبديل الأول وغالباً ما يكون هذا بين الدقيقة الـ60 و الـ70 لكن مع لوبتيجى والأن مع سولاري كانت الإستمرارية عنوانه حيث لعب تقريباً جميع المباريات أساسياً حتى النهاية وهو الذى وصل به إلى أفضل حالة بدنية.

رحيل كريستيانو جعله المُفَضّل
 
بنزيما
بنزيما

بوجود كربستيانو فى الملعب، كان بنزيما يحصل على نصف عدد الكرات لتسجيل الأهداف، وأغلب الكرات التى يتم تمريرها إلى كريستيانو أصبحت له بعد رحيل النجم البرتغالى وهو ما جعله يمضى وقتاً كثيراً فى منطقة الجزاء وبالتالى زادت قدراته التهديفية.

 

ثقة سولارى ودوره القيادى
 
سولاري وبنزيما
سولاري وبنزيما

يمثل كريم بنزيما لسولارى مدرب ريال مدريد كريستيانو الخاص به، وجعل المدرب هذا الأمر واضح فى غرفة الملابس خلال الفترة الأخيرة، وأخذ المهاجم الفرنسى مع سولارى خطوة للأمام وأصبح قائد داخل الملعب هجومياً مع راموس فى قلب الدفاع ومودريتش فى خط الوسط ليصبح الثلاثى هم أساس الفريق.

 

شراكته مع فينيسيوس
 
بنزيما وفينيسويس
بنزيما وفينيسويس

بنزيما وجد شراكة جيّدة مع فينيسيوس على الجانب الهجومى، حيث يتميز اللاعب البرازيلى بالتحرك الكثير أمام منطقة جزاء المنافسين وهو الأمر الذى ساهم فى منح المهاجم الفرنسى المزيد من التمريرات الحاسمة على مرمى الخصم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر