«فبراير مش فقراير».. نجوم مواليد الشهر على مستوى العالم

رونالدو وجنيفر انستون و شاكيرا رونالدو وجنيفر انستون و شاكيرا
 
ذكى مكاوى

دوماً ما يتههم شهر فبراير على أنه شهر الأحداث السيئة والكوارث العالمية التى دوماً ما ارتبطت باسمه حتى وصفه البعض على صفحات السوشيال ميديا بـ "فقراير" لكم الأحداث التى حصلت فيه، وذلك ما رآه البعض ظلماً للشهر الذى شهد ميلاد العديد من النجوم بكافة المجالات مما جعل علماء روس فى وقت سابق يصفوه بأنه شهر العباقرة على خلاف ما هو متداول بشأن أكتوبر الذى دوماً ما يقترن بالعباقرة.

لذلك نتعرض خلال هذا التقرير إلى أشهر 5 نجوم شهد فبراير ميلادهم على مستوى العالم يحظى كلاً منهم بجماهيرية عريضة ممن قد يغيروا رأيهم بشأن ظلم فبراير حين يعلموا أن نجومهم ولدوا خلال أيامه.

1/ شاكيرا

تحتفل النجمة الكولومبية شاكيرا بعيد ميلادها فى الثانى من فبراير، وبالتأكيد سيحرص على الاحتفال معها الملايين من محبيها بكافة بقاع العالم ممن يتغنوا بأغانى نجمتهم التى حفرت اسمها بأحرف من ذهب فى عالم الموسيقى والغناء منذ اللحظة الأولى لظهورها على الساحة.

شاكيرا
شاكيرا

 

2/ بوب مارلى

بالتأكيد يعلمه الجميع لما له من مكانة كبيرة فى عالم الموسيقى أيضاً جعلته أيقونة لن تتكرر لما له من كاريزما خاصة جعلت قطاع كبير يتباهى بمجرد تقليده أو ارتداء تيشرت عليه صورته، ولمن لا يعلم فإنه ولد فى الـ6 من فبراير.

بوب مارلى
بوب مارلى

 


3/ نيمار

لا يقتصر عظماء فبراير على الموسيقى فحسب، فعالم الرياضة بمجرد التقليب فى صفحاته ستجد أن نجم كرة القدم البرازيلية نيمار ولد بهذا الشهر وتحديداً فى الـ 5 من فبراير.

نيمار هو أحد أفضل لاعبى العالم لعب لـ برشلونة وحالياً مع باريس سان جيرمان كما يعتبره البعض الأفضل بين لاعبى الفترة الحالية مع رونالدو وميسى.

نيمار
نيمار


4/ رونالدو

لا زلنا مع الرياضة، ولكن تلك المرة مع الدون الفائز بجائزة الأفضل فى العالم خمس مرات،.. الحديث عن رونالدو لاعب اليونايتد ومدريد السابق ويوفنتوس الحالى الذى قدم كل شىء مع الكرة وكسر كافة الأرقام القياسية، والذى ولد فى الـ 5 من فبراير أيضاً.

رونالدو
رونالدو

 


5/ جينيفر انيستون

ولدت فى الـ11 من فبراير، وصارت أحد أفضل النجمات على مستوى العالم اللاتى اشتهرن بإجادة كافة الألوان التمثيلية، كما أصبحت حياتها الشخصية محل ترقب من الصحف العالمية لارتباطها فى وقت سابق من براد بيت لفترة قبل الانفصال.

انيستون
انيستون

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر