7 أشياء يجب تنظيفها داخل الغسالة.. الأحذية الرياضية ولعب الأطفال

أشياء يجب تنظيفها داخل الغسالة أشياء يجب تنظيفها داخل الغسالة
 
أمنية فايد
بمجرد شراء الأشياء التى طال بحثنا عنها، نحاول الحفاظ عليها بكل الطرق حتى أن البعض يخشى غسلها أو تنظيفها بأى شكل من الأشكال حتى لا يحدث لها أى شىء خطأ.
 
رصدنا مجموعة من الأشياء التى يخشى البعض غسلها وتنظيفها وطريقة استخدام الغسالة فى تنظيفها حتى لا تنقل لأصحابها الأمراض والميكروبات..
 
1
 
الأدوات الرياضية..
يوم بعد يوم تزداد الاكسسوارات الخاصة بالألعاب الرياضية، خاصة التى تحمى اللاعب من أخطار اللعبة والتى تمتص العرق، ولكن يظن أصحابها أنه يكفى جعلها تجف من العرق فقط، ولكن أسهل طريقة هى استخدام الغسالة فى غسلها عن طريق وضعها فى الأكياس الشبكية أو داخل أغطية وسائد النوم ووضعها فى الغسالة، أما حقيبة حمل الأدوات الرياضية من أسهل غسلها فى الغسالة أيضا.
 
 
2
 
سجاد اليوجا وسجاد الحمام..
هذه الأنواع من السجاد تحتاج إلى التنظيف المنتظم، فهى لا تحتاج إلى وضعها فى الغسالة على درجة حرارة باردة مع استخدام منظف خاص بالغسالة.
 
 
3
 
ألعاب الأطفال البلاستيكية والمحشوة..
تحمل هذه الألعاب كمية كبيرة من البكتيريا الخطرة على صحة الأطفال، لذلك من الضرورى غسلها دائما حتى تكون آمنة على الأطفال.
 
 
4
 
الحقائب الجلدية والقماش المعاد تدويرها..
بدأ البعض أن يصبحوا أكثر اهتماما بالبيئة، ويختارون أكياسا أو حقائب يمكن استخدامها أكثر من مرة، ويمكن غسلها بسهولة باستخدام الغسالة مع منظف خفيف ودرجة حرارة معتدلة، ويمكن اتباع نفس الطريقة لغسل الحقائب الجلد.
 
 
5
 
أحذية الفرو والأحذية الرياضية..
وتنظيفها يتم بغسلها فى الماء البارد، وقبل وضعها فى الغسالة لابد من إزالة الأوساخ والأربطة مع وضعها فى كيس شبكى أو غطاء الوسائد.
 
 
6
 
القبعات الرياضية وتوكة الشعر..
يجب غسلها بالماء البارد بوضعها فى الحقيبة الشبكية.
 
 
7
 
إكسسوارات المطبخ..
ماسك سيليكون أو الحامى الحرارى وغيرهما يفضل غسلها بشكل منتظم بالماء الساخن.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر