فيديو.. ليفربول يفرط فى الانفراد بصدارة الدورى الإنجليزى والسيتى يقترب

ليفربول ليفربول
 
أحمد عصام

خسر فريق ليفربول نقطتين فى سباق التتويج بالبريميرليج بعدما خرج بالتعادل 1/1 أمام وست هام فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين بملعب لندن الأولمبى، بختام مباريات الجولة 25 من الدورى الإنجليزى.

تقدم ليفربول عبر ساديو مانى فى الدقيقة 22، وتعادل وست هام بأقدام مايكل أنطونيو فى الدقيقة 28 من الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى تبادل الفريقان الهجمات دون تسجيل، لينتهى اللقاء بالتعادل 1/1 ويكتفى كل فريق بالحصول على نقطة، وإن كان وست هام الأفضل بشكل عام فى شوطى المباراة وأهدر العديد من الفرص مقارنة بفريق ليفربول الذى ظهر بعيدًا عن حالته المعتادة.

ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مباراة ليفربول اليوم

حافظ ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 62 نقطة ووسع الفارق إلى 3 نقاط مع مانشستر سيتى الوصيف، ورفع وست هام رصيده إلى 32 نقطة فى المركز 12.

مانشستر سيتى يقترب من خطف صدارة الدورى الإنجليزى

محمد صلاح بعد مباراة ليفربول
محمد صلاح بعد مباراة ليفربول

 

وأصبح مانشستر سيتى قريبًا من مزاحمة ليفربول وخطف الصدارة عندما يحل ضيفا على إيفرتون غدا الأربعاء فى المباراة المقدمة من الجولة 27 لارتباط السيتى بمباراة نهائى كأس رابطة المحترفين ضد تشيلسى.

وفى حالة فوز مانشستر سيتى على إيفرتون سيرفع رصيده إلى 62 نقطة بالتساوى مع ليفربول، لكنه سيتقدم بفارق الأهداف حيث سجل 66 هدف مقابل 56 هدف للريدز حتى الآن.

ولازال محمد صلاح على قمة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 16 هدفا، لكن الضغط بدأ يتزايد عليه رغم إصابة هارى كين هداف توتنهام، بعدما أصبح الفارق هدف واحد فقط عن النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج هداف أرسنال صاحب الـ15 هدف، وهدفين عن أجويرو نجم السيتى المتألق مؤخرًا وصاحب الـ14 هدف بالتساوى مع هارى كين

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر