رغم برودة الجو..الفرقة الموسيقية لحماقى تنتهى من بروفات حفل نادى الشمس

تجهيزات حفل محمد حماقى تجهيزات حفل محمد حماقى
 
محمد زاهر

انتهى أفراد الفرقة الموسيقية للنجم محمد حماقى فجر اليوم من إجراء بروفات الحفل الغنائى الضخم الذى من المقرر إقامته داخل نادى الشمس الرياضى، وذلك رغم برودة الجو وعقب قيام منظم الحفل وليد منصور من وضع اللمسات الأخيرة على تجهيزاته غير المسبقة.

ورغم برودة الجو إلا أن الموسيقيين من أفراد فرقة حماقى حرصوا على إجراء البروفة الخاصة بهم نظرا لأهمية الحفل الذى يعد الأول له لهم والذى يقدمون به أغانى الألبوم الجديد لحماقى "كل يوم من ده" والذى يضم 20 أغنية فى سابقة تحدث للمرة الأولى لالبوم غنائى ليعوض بذلك غيابه أكثر من 3 سنوات منذ إصدار آخر ألبوماته "عمره ما يغيب" الذى طرحه فى أواخر صيف 2015.

ويعد حماقى أحد أهم نجوم العالم العربى الذين يتميزون بآداءا غنائيا قويا خلال حفلاته ال "لايف" يفوق تسجيلات الأغانى داخل الاستديو نظرا لحرصه على ضبط نغمات الآلات الموسيقية للعازفين بفرقته لتخرج الألحان والايقاعات أكثر اندماجا مع صوته وآدائه على خشبة لذا تعد حفلاته الاكثرا ابهارا وامتاعا لجمهوره فى مختلف دول العالم. 

تواجد خلال البروفة منظم الحفل المنتج وليد منصور وحمدى بدر مدير أعمال حماقى ووائل المصرى ومهندس الإضاءة وليد الحريرى ومنفذ المسرح تامر فوزى وعدد من مجلس إدارة نادى الشمس الذين أبدوا اهتماما خاصا لحفل حماقى. 

وتعاون محمد حماقى فى البوم "كل يوم من ده" مع الشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وأمير طعيمة، ورمضان محمد، وودود، وتامر حسين، وأحمد على موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، وتامر على، ومدين، وعزيز الشافعى، وشريف تاج، ومحمد يحيى، وشريف بدر، ومحمد النادى، والتوزيع الموسيقى: توما، وتميم، ونادر حمدى، ورامى سمير.

يذكر أن ألبوم "كل يوم من ده" يتكون الـ"سى دى" الأول يضم 10 أغنيات وهى "يزلزل"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيونى سهرانة"، و"صور"، و"وأعمل ايه"، و"بقيت معاه"، و"يا غربة"، و"م البداية"، و"يا ستار".

أما "B SIDE"، فيضم "قدام الناس"، و"كفاية حلول وسط"، و"راضينى"، و"راسمك فى خيالى"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زاى ما إحنا"، و"قالو عنك"، وخدنى اليك".

 

الفرقه-الموسيقيه-واستعدادات-حفل-حماقى (1)
 
الفرقه-الموسيقيه-واستعدادات-حفل-حماقى (2)
 
الفرقه-الموسيقيه-واستعدادات-حفل-حماقى (3)
 
الفرقه-الموسيقيه-واستعدادات-حفل-حماقى (4)
 
الفرقه-الموسيقيه-واستعدادات-حفل-حماقى (5)
 
الفرقه-الموسيقيه-واستعدادات-حفل-حماقى (6)
 
الفرقه-الموسيقيه-واستعدادات-حفل-حماقى (7)
 
الفرقه-الموسيقيه-واستعدادات-حفل-حماقى (8)
 
الفرقه-الموسيقيه-واستعدادات-حفل-حماقى (9)
 
الفرقه-الموسيقيه-واستعدادات-حفل-حماقى (10)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر