دلال وروز وآسيا فاشونيست الخليج.. ابتكروا صيحات الموضة وطرق وضع المكياج

موديل خليجية موديل خليجية
 
جاسمين حمادى

نساء صنعن من أنفسهن مشاهير اختلفت نظرة الخليج للنساء فى العشر سنوات الأخير فأصبحت أكثر تطورا فأصبحت المرأة الخليجية مثالا يحتذى به فى الأناقة والإطلالات الراقية ومنهن من ابتكر صيحات جديدة حتى أصبح عدد متابعيهن بالملايين بسبب ذوقهن الرفيع فى اختيار ملابسهن ومكياجهن.

آسيا عاكف

من أشهر المدونات الخليجيات كويتية الجنسية يتابعها قرابة 2 مليون متابع اختارتها ماركة "ريفا فاشون" لتكون واجهتها الإعلانية وأطلقت مجموعتها الأولى من الشنط تحمل اسمها مع المصمم منار لقطينة.

أسيا عاكف
أسيا عاكف
 
اسيا عاكف
اسيا عاكف

 

نادية حسن صاحبة مدونة The Fierce Diaries

وهى مدونة تكتب فيها دائما تجاربها عن الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل ولديها أكثر من 140 ألف متابع، يذكر أن الشابة الإماراتية قد صنعت خط أحذية خاص بها فى مدينة فينيسيا بإيطاليا استوحتها من فترة العشرينات.

نادية حسن
نادية حسن
 
965290
نادية حسن

 

موديل روز

روز هى موديل وفاشونيستا سعودية درست الديكور وتعيش فى الولايات المتحدة، تميزت بخفة دمها عشقت الأزياء والموضة عرفت بأنها تقدم نصائح عن الموضة والأزياء والتجميل ويتابعها عدد كبير من النساء فوصل عدد متابعيها لأكثر من 5 ملايين.

موديل روز
موديل روز
 
موديل روز
موديل روز

 

دلال الدب

من أبرز البلوجرز الخليجيات فهى تحديدا من الكويت تميزت باحتشامها وذوقها الرفيع فى انتقاء ملابسها فيتابعها أكثر من مليون و900 ألف متابع ملهمة لكثير من الفتيات المحجبات فهم يتبعونها فى الاستايل وفى نصائحها.

_دلال الدوب
دلال الدوب
 
إطلالات-دلال-الدوب
إطلالات دلال الدوب

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر