دى فاهمة غلط خالص.. اعرف كيم كاردشيان قالت إيه عن مولودها الرابع؟

كيم كاردشيان وعائلتها كيم كاردشيان وعائلتها
 
مارينا عادل

ظهرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان فى برنامج "The Tonight Show " وأعلنت أنها حقاً تنتظر مولودها الرابع من زوجها المطرب العالمى كانى ويست عن طريق أم بديلة وتحدثت عن كونها أم لأربعة أطفال.

عائلة كيم كاردشيان
عائلة كيم كاردشيان

قالت كيم: "كنت أشعر بالضغط الشديد عندما علمت أننى سأكون أمًا لأربعة أطفال وأننى أكون مسئولة عن عائلة تتكون من 6 أفراد ولكننى علمت بعدها أن الأبوين اللذان يربيان 4 أطفال يكونا أكثر إنارة وتفتحاً بجانب السلام النفسى والهدوء الذى سيعم حياتهما".

أضافت كيم كاردشيان أن الأمر الذى تقلق بشأنه هو تعامل الأطفال سوياً مع بعضهم البعض وأنها بذلت مجهودا كبيرا لتربى الأطفال على حب وتقبل بعضهم حيث أنها تعانى من مشاكل فى تربية الثلاثة أطفال.

يذكر أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان نشرت صورا على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" عن خط إنتاج جديد لأحمر الشفاه التابع لاسمها التجارى "كيم كاردشيان ويست"، فنجمة تليفزيون الواقع لم تعتمد فقط على برامجها الواقعية التى تذاع على شاشات التلفزيون بل لديها "بيزنس" خاص بها وهو خط انتاج المكياج بأدواته، وكتبت على الصور تعليق قالت به إنها تضع لون أحمر الشفاه الصارخ الذى  انطلق بشكل جديد قبل أيام معدودة من عيد الحب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر