الانتهاء من تصوير فيلم «The Crew» لـ يسرا وعرضه بمصر قريبًا

The Crew The Crew
 
عمرو صحصاح

تستعد الفنانة الكبيرة يسرا، لعرض أحدث أفلامها «The Crew»، حيث تنهى الشركة المنتجة حاليًا ترتيباتها، لعرضه بالعديد من المهرجانات السينمائية العالمية، إلى جانب عرضه بالسينمات المصرية، حيث استغرق تصويره قرابة عامين.

وكشف إسلام رسمى، مخرج الفيلم كافة تفاصيله، مشيرًا إلى تفرد العمل السينمائى الجديد، بتوضيح خطوات صناعة الفيلم للمشاهد البسيط، بشكل سلس ودون أى تعقيدات، وإبراز أدوار المهمشين خلف الكاميرا.

 

يسرا (3)

ويتناول «The Crew»، مراحل العمل على الأفلام بأسلوب مبهر، منذ ولادة الفكرة، ومرورًا بكتابة السيناريو، وجلسات العمل بين الممثلين والمخرجين، وطرح التصورات على الأوراق، قبل أن تدخل إلى حيذ التنفيذ والإنتاج، وتعاون هؤلاء مع صناع الديكور والملابس، ومديرى التصوير والمصورين، وإبراز دور الفنيين وعمال البوفيه ومسئولى الكارفانات وسائقى المعدات، مرورًا بالمونتاج والخدع والجرافيك، والهندسة الصوتية والموسيقى التصويرية،، وكيفية تذليل العقبات، والحصول على تصاريح أماكن التصوير، انتهاء بالتوزيع.. وغير ذلك الكثير من الأمور التى تخفى على الجمهور.

فيلم «The Crew» بطولة يسرا، أحمد حلمى، منى زكى، شريف منير، بالإضافة إلى كبار صناع السينما فى مصر، أمثال جابى خورى، ووحيد حامد، ومدحت العدل، وتامر حبيب، وشريف عرفة، وهادى الباجورى، هشام نزيه، إخراج إسلام رسمى.

 
 
يسرا (1)
 

يسرا (2)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر