للسناجل نصيب فى عيد الحب.. سهرة مع 5 أفلام تخليكى ستورنج إندبندنت وومن

أفلام عيد الحب أفلام عيد الحب
 
أمنية فايد
غدا تكتسى الشوارع والطرقات حول العالم باللون الأحمر احتفالا بعيد الحب، ورغم مظاهرة البهجة والسعادة والحب فى هذا اليوم، إلا أن هناك مجموعة أخرى لا يحتفلون بالدباديب الحمراء والورود الزاهية والقلوب المقسومة نصفين لأنهم "سنجل".
 
وتتأثر الفتيات أكثر بحالة السنجلة فى عيد الحب ويزداد نسبة إصابتهم بالاكتئاب، وتعتقد أن هناك شيئا ما ينقصها فى هذا اليوم، وفى فلانتين 2019 يمكنك الاستعانة بأفلام تظهر فيها شخصيات نسائية قوية لاقتباس الثبات والقوة من تصرفاتهن..
 
1
 
The Dressmaker
اتهمت "ميرتل دناج" التى جسدت شخصيتها "كيت وينسلت" بالقتل ولحقت بمدرسة داخلية للعزل، ولكنها تمكنت من الهروب وبعد عودتها إلى بلدتها رفضها سكان البلدة، ولكنها تعلمت حياكة الملابس، وهو ما مكنها من التواصل مع نساء القرية لتفسير الأسرار القديمة وتبرئتها.
 
 
2
 
Room
تغيرت حياة "جوى" التى جسدت شخصيتها "برى لارسون" بعد اختطافها وهى فى عمر الـ17، وسجنها فى غرفة صغيرة وبعد عامين أنجبت طفل من المختطف، وأطلق عليه اسم "جاك"، ومن اللحظة الأولى لولادته حتى عيد ميلاده الخامس كانت حياته مقتصرة على الغرفة حتى تمكن من الفرار.
 
 
3
 
Testament of Youth
يدور الفيلم حول أحداث عام 1914 عن حياة فتاة تدعى "فيرا"، والتى جسدت دورها "أليسيا فيكاندير" حيث كانت سعيدة مع عائلتها وأصدقائها وحبيبها، ولكن كل شىء تغير عندما اندلعت الحرب العالمية الأولى، وتم استدعاء أخواتها وأصدقائها وحبيبها للحرب حتى قررت "فيرا" أن تكون ممرضة تساعد الجنود الجرحى.
 
 
4
 
Woman in Gold
تدور أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية، حيث أخذ النازيون كل ممتلكات عائلة "فرديناند"، وهو ما جعل "ماريا ألتمان"، التى كانت تقوم بدورها "هيلين ميرين" ابنة أخت "فرديناند"، الكفاح من أجل العدالة وإعادة المسروقات لتلك العائلة.
 
5
 
The Young Victoria
فى تاريخ العالم، لا يوجد حاكم أكثر تأثيرا ومحبوبا من الجماهير أكثر من الملكة "فيكتوريا" التى احتلت العرش البريطانى لمدة 63 عاما، وبعد نجاحها السياسى نجحت فى القيام بالشىء الذى لا يمكن أن تحلم به سوى الملكة، وهى الزواج من أجل الحب، وجسدت فى الفيلم دور الملكة فيكتوريا "إميلى بلانت".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر