الطبيعى يكسب.. فنانات يرفضن عمليات التجميل ويفخرن بجمالهن الطبيعى

فنانات هوليود فنانات هوليود
 
مارينا عادل

العديد من نجمات هوليود يخضعن لعمليات التجميل، اعتقادا منهن أنها تزيد من جمالهن، وينفقن الأموال الباهظة على تلك العمليات، ولكن على الصعيد الآخر هناك فنانات اعتمدن على جمالهن الطبيعى، تعرف عليهن كما ورد بموقع MSN.

 

1.جوليا روبرتس:

جوليا روبرتس

من أغلى فنانات هوليود العالميات ولها جمال طبيعى برغم من تقدمها فى السن، وأُطلق عليها أيقونة "الشيخوخة الطبيعية" أى أنها تزداد جمالاً طبيعياً مع التقدم فى السن وقالت جوليا روبرتس أن السيدات لا يعطين لأنفسهن الفرصة للاستمتاع بجمال تقدم السن.

 

2.هالى بيرى:

هالى بيرى

تبلغ من العمر 52 عاما، وعلى الرغم من هذا فصفاء بشرتها الطبيعية، وعدم اللجوء إلى أى من عمليات التجميل جعلها تظهر بسن أصغر كثيرا وقالت لمجلة Yahoo Beauty أنها طالما أرادت القيام بعمليات التجميل، ولكنها فضلت البقاء بطبيعتها.

 

3.كيت وينسلت:

كيت وينسلت

هى ممثلة بريطانية وزادت شهرتها بعد دورها فى فيلم "تايتانيك"، وهى واحدة من نجمات هوليود اللاتى يكرهن فكرة اللجوء إلى عمليات التجميل نهائيًّا، وترى أن هذا النوع من العمليات ضد أخلاقها وضد ما شبت عليه.

 

4.سلمى حايك:

سلمى حايك
 

تلك النجمة المكسيكية الشهيرة على الرغم من أنها تبلغ من العمر 52 عاما، إلا أنها مازالت رمزا من رموز الجمال الطبيعى، ولن تلجأ إلى أى نوع من تلك العمليات نهائيا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر