فيديو.. فيكتوريا بيكهام تقرر اقتحام بيزنيس التجميل والمكياج

فيكتوريا بيكهام فيكتوريا بيكهام
 
هبة مكى
بعدما غزت بنجاح عالم الموضة، تضع فيكتوريا بيكهام الآن أعينها على عالم الجمال ومساحيق التجميل مع وصول أول مجموعة ماكياج لها.
 
وكشفت المصممة، البالغة من العمر 44 عاماً، فى فيديو نشرته عبر صفحتها على إنستجرام، أنها ستطلق رسميا خط التجميل الخاص بها "فيكتوريا بيكهام بيوتى Victoria Beckham Beauty" فى وقت لاحق هذا العام بحلول خريف 2019، بعدما حققت بالفعل نجاحاً هائلاً من خلال مجموعتين بيعا بالكامل بالتعاون مع إستى لودر، الشركة المتخصصة فى تصنيع وتسويق مستحضرات العناية بالبشرة والعطور ومنتجات العناية بالشعر، والتى تتخذ من مانهاتن مقراً لها، فى مدينة نيويورك.
 
 

وقالت عضو فريق سبايس جيرل السابقة فى بيان هذا الأسبوع، "أريد أن أعتنى بالنساء من الداخل والخارج، وأن أوفر لهم العناصر التى من الضرورى أن يمتلكنها، من المكياج ومنتجات العناية بالبشرة والعطور والعافية التى أشعر أننى بحاجة إليها فى حياتى الخاصة".

وشرحت أن المجموعة ستطلق فى البداية كعلامة تجارية رقمية "أونلاين"، قائلة، "كنت أذهب مباشرة إلى المستهلك فيما يتعلق بالموضة قبل أن يكون لدى متجر مستقل يبيع تصميماتى، لذا فهذا الأمر ليس جديدًا بالنسبة لى، ومثلما أمضيت الكثير من الوقت فى غرفة القياس للتعرف على ما يريده زبائنى، فسأطلب من النساء أن يخبرننى عن المنتجات التى يريدون منى تطويرها لهن فى ساحات الجمال والعافية، فمن المهم بالنسبة لى أن أعرف ما يريدون".

9806960-6704067-image-m-51_1550143323930
فيكتوريا بيكهام
 
ومن المعروف عن فيكتوريا أنها من محبى الجمال الشغوفين، وأخبرت مجلة فوج ذات مرة أن سر جلدها الذى لا تشوبه شائبة هو تناول حبوب لقاح النحل وتناول 60 حبة من الفيتامينات والأقراص كل يوم.
 
وحظى إعلان فيكتوريا بسعادة بالغة من محبيها ومتابعيها، حيث قال الكثير إنهم "لا يستطيعون الانتظار" من أجل الحصول على المنتجات التى تحمل علامة فيكتوريا بيكهام.
 
ردود أفعال متابعو فيكتوريا بيكهام حول اعلانها انشاء خط تجميل  (2)
ردود أفعال متابعو فيكتوريا بيكهام حول اعلانها انشاء خط تجميل

ردود أفعال متابعو فيكتوريا بيكهام حول اعلانها انشاء خط تجميل  (3)
ردود أفعال متابعو فيكتوريا بيكهام حول اعلانها انشاء خط تجميل

ردود أفعال متابعو فيكتوريا بيكهام حول اعلانها انشاء خط تجميل  (4)
ردود أفعال متابعو فيكتوريا بيكهام حول اعلانها انشاء خط تجميل
 
ومع ذلك، عبر آخرون عن قلقهم بشأن السعر، حيث بلغت تكاليف مجموعة ملابس السيدة بيكهام متوسط 400 جنيه إسترلينى مقابل الفستان الواحد، فطلبوا منها أن تجعل المنتجات التى تنوى إطلاقها ذات أسعار معقولة.
 
وكانت فيكتوريا قد أطلقت العلامة التجارية الخاصة بها للملابس عام 2008، وارتدى منها العديد من المشاهير منهم سيينا ميلر وميجان ماركل دوقة ساسيكس.

ردود أفعال متابعو فيكتوريا بيكهام حول اعلانها انشاء خط تجميل  (1)
ردود أفعال متابعو فيكتوريا بيكهام حول اعلانها انشاء خط تجميل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر