فيديو.. ميرهان حسين ترد على تداول اسمها فى قضية الفيديوهات الجنسية

ميرهان حسين ميرهان حسين
 
محمد زكريا

ردت الفنانة ميرهان حسين لأول مرة على تداول اسمها فى قضية الفيديوهات الجنسية للمخرج السينمائى الشهير، مشيرة إلى أنها لم تعلم بذلك وقت خروج هذا الأنباء لأنها كانت معزولة عن العالم لتواجدها فى الحبس من أجل قضاء عقوبتها فى قضية "كمين الهرم".

وأوضحت ميرهان لـ"عين": "عندما كنت أنهى إجراءات مغادرتى سألونى أن هناك أمر يريدون التأكد منه وسألونى عن ارتباط اسمى بقضية الفيديوهات الجنسية للمخرج الشهير، ووقتها كنت سأصاب بجلطة، واستوقفت عند هذا الموضوع وقلت لماذا يظهر يوم انتهائى من تنفيذ عقوبتى؟.

ولفتت ميرهان إلى:"خروج من هذه الأنباء فى ذلك التوقيت مقصود حتى يحدث تضليل ولبس بأن العقوبة التى كنت أقضيها لها علاقة بهذه القضية، خصوصاً أن هناك شخصيات وفنانات أخريات يتم التحقيق معها فى هذه القضية وربنا يكون فى عونهم، وأقول اللى عنده دليل يطلعه، لو حد عنده فيديو أو حتى صورة يطلعها".

وتابعت ميرهان :"ليس من حق أى أحد أن يتهمنى بشىء يمش الشرف والأخلاق، ولن أترك أى أحد ذكر اسمى واتهمنى بشيء بدون أدلة بينة، وليس أى واحدة شعرها أسود تكون ميرهان حسين، والناس بتصدق أى حاجة، ولهم عذرهم لأنهم لا يعرفون الحقيقة، ولكن أن عمرى ما جت سيرتى فى شىء يخص هذا النوع من المشاكل، وطبعاً كل شخص معرض لأى موقف، وربنا ما يضع أحداً فى ذلك، فتضايقت أنى أرى اسمى فى هذه القضية ومع توقيت انتهاء فترة عقوبتى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر