نهى جابر عن عرب كاستينج: تعرضت للنصب ولم أتسلم الجائزة

الفنانة الشابة نهى جابر الفنانة الشابة نهى جابر
 
حسام البحيري

أعلنت الفنانة الشابة نهى جابر والتي حصلت على لقب برنامج عرب كاستينج والذي نفذته شركة كلاكيت وتم عرضه عبر قناة أبو ظبي الفضائية إنها تعرضت للنصب من خلال أسرة البرنامج وانها لم تتسلم جائزتها.

حيث صرحت نهى جابر في تصريحات خاصة لـ عين إنها لم تتسلم الجائزة التي كان متفق عليها في بداية البرنامج وهي مشاركتها في أحداث المسلسل الذي ستنتجه شركة كلاكيت المنفذة للبرنامج والذي كان من المقرر أن يشارك به كل الشباب الذين وصلوا للتصفيات ويقوم ببطولته الأثنين الفائزين في النهاية وعلى الرغم من فوزها باللقب إلا أنها لم يتواصل معها أحد من أسرة المسلسل نهائيا،وأضفت نهى جابر أن هذا يعتبر نصب وتكسير لطموح الشباب وإساءة بالغة في حقها.

جدير بالذكر أن المسلسل الذي تنتجه أسرة برنامج عرب كاستينج تم تصويره بالفعل وشارك به معظم الشباب الذين ظهروا في البرنامج عدا نهى جابر على الرغم من إنها هي التي حصلت على اللقب.

يشار إلى أن المسلسل بعنوان "جيران" وبطولة جونيد عزالدين، معن عبدالحق، عمرو القاضي، عمر عبدالعزيز، إستفاني سالم، سميرة المجرون، ميرنا شالفون، وميرهان حسين بالإضافة إلى الفائزين العرب في البرنامج أحمد سعيد، زوبير بالهور، ياسر الرفاعي،  وكتب السيناريو الكاتب السوري ممدوح حمادة ، وإخراج عامر فهد.

_244992_a1
 
أسرة مسلسل "جيران"
 
16681581_1731005643812719_4373460450713593964_n

نهى جابر


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر