يوم أن قتلوا الغناء رسالة لتنشيط السياحة من قلب العتبة

يوم ان قتلوا الغناء يوم ان قتلوا الغناء
 
محمد خليفة

لاقي العرض المسرحي «يوم أن قتلوا الغناء» للممثل الشاب طارق صبري والشابة هند عبد الحليم التى تم استبدالها بـ ايمان الشريف لانشغالها فى تصوير احد الاعمال الدرامية، نجاح جماهيري كبير منذ بداية عرضه علي خشبة مسرح العتبة، وتوافد العديد من الجمهور لمشاهدة العرض وكتبه عنه أكثر من ناقد فني وعن مدي قوة العرض ونجاحه والرسالة التي يقدمها من أجل الاصرار علي هدفك وحلمك وأن لا يتغلب علي طموحك أي شئ مهما كان، ومع نجاح العرض الكبير شاهده مجموعة من السائحين الامريكان أثناء جدولهم السياحي أمس، وقاموا بعمل «بوست» عن مدي أعجابهم بالعرض والفنانين المشاركي فيه.

تعليق السائحين علي عرض مسرحية «يوم أن قتلوا الغناء»..
تعليق السائحين علي عرض مسرحية «يوم أن قتلوا الغناء»..
 
ونشر الفنان طارق صبري البوست عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وقال أن ترجمته هى : " لما تقع في غرام المرشدين السياحيين بتوعك و يعزموك على مسرحيه باللغه العربيه الساعه 11 بليل بعد يوم في جوله سياحيه لمدة 17 ساعه بلا توقف في القاهرة.

احنا تجولنا في القاهره في يوم واحد فقط (معظم الجولات السياحيه تستغرق ٤٤ ايام لتغطية القاهره)و ده طبعا كان جنان لكن روعه!
المهم بتلاقي نفسك بتقول نعم حروح المسرحيه  لأنك عايز تستوعب أكبر قدر ممكن من الثقافه الحضاريه في وقتك القصير !
صديقهم المقرب (و هو احد المشاهير ) كان الممثل الرئيسي في العرض ده،و كان صديق مقرب لمروه . 
 نعم شاهدنا العرض لمدة ساعتين و نصف بدووووون ترجمه(و كان كله باللغه عربيه) و لكن المسرحيه كانت من الجمال و التمثيل كان من التميز، الدرجة اننا لم نحتاج الي الترجمه و فهمنا الرساله دون معرفة الكلمات." وفي أخر التعليق كتبه هاشتاج (بحب مصر) و(ماتخافوش).

الجدير بالذكر أن مسرحية «يوم أن قتلوا الغناء» بطولة طارق صبري وهند عبد الحليم وياسر صادق ود.علاء قوقة ومحمد ناصر والاداء الصوتي للنجم نبيل الحلفاوي وموسيقي أحمد نبيل للمخرج تامر كرم.

يوم أن قتلوا الغناء
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر