زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم .. حقيقة أم شائعة؟

 
عمرو صحصاح
ترددت بقوة أنباء عن زواج النجمة أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، والذى تعاون معها فى ألبومها الأخير، والذى يحمل عنوان  "حالة خاصة جدا"، حيث وزع لها 6 أغانى فى هذا الألبوم، والمقرر طرحه بعد أيام قليلة وبالتحديد يوم 21 فبراير الجارى.
 
وكشفت مصادر مقربة من نجمة الغناء أنغام أن الزواج تم منتصف شهر يناير الماضى وسافر الاثنان بعدها السعودية لأداء العمرة، وسافرت أنغام بعدها مع الموزع أحمد إبراهيم لقضاء شهر العسل فى باريس يوم 19 يناير فى نفس يوم عيد ميلادها، وعلم " عين" أن زوجة الموزع أحمد إبراهيم وتسمى "ياسمين عيسى"،  فى حالة انهيار شديد الآن بعد علمها بهذه الزيجة، والتى دخلت على أثرها المستشفى.
 
وتواصل "عين" مع النجمة أنغام، ولكنها لم ترد، وفى انتظار تأكيدها أو نفيها هذا الخبر.
 
جاء هذا بالتزامن مع ما أعلنه الموزع أحمد إبراهيم عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث كتب "استمتعت جدا بالتجربة خصوصا تسجيلي صوتك لكل اغاني الألبوم، مبروك أنغام أقرب شغل لقلبي خلال مشوار 17 سنة".
 
كانت النجمة أنغام قد أعلنت مؤخرا عن موعد طرح ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا"، ليكون 21 فبراير المقبل، كما روجت لأغنيتها الجديدة "هقول لربنا إيه"، و"حبايبنا"، حيث قامت بنشر برومو الأغنيتين عبر صفحتها بـ"فيسبوك"، تمهيدا لطرحهما ضمن ألبومها الجديد استعدادًا لطرحه بالأسواق.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر