أشرف زكى لـ"ON E": قضينا شهر العسل أنا وروجينا فى شبرامنت.. ومجبتش خاتم زواج

تلاتة في واحد تلاتة في واحد
 
محمد خليفة

قال الفنان أشرف زكى، نقيب الممثلين، إنه قضى شهر العسل مع زوجته الفنانة روجينا داخل مصر بفندق بمدينة شبرامنت، وكان لمدة يومين، لترد الفنانة روجينا قائلة"على قد إمكانياتنا وقتها"، لافتاً إلى أنه كان فى غاية السعادة وقتها.

لتداعب الفنانة روجينا زوجها، قائلة:" فى مقولة أشرف دايما بيقولها"، ليجيب زوجها قائلا:" أحنا عيلة قبل ما ننام بنبوس بعض ولما نصحى بنبوس بعض". وأضاف "زكى" خلال حواره مع الفنانة شيماء سيف، لبرنامج تلاتة فى واحد، عبر فضائية ON E، أنه أهدى زوجته يوم عيد الحب "كابل" تليفون، لتؤكد الفنانة روجينا أن أغلى هدية أحضرها لها زوجها هى خاتم، لأنه عندما تزوجها لم يهديها خاتم زواج، لافتة إلى أن الشهرة لم تؤثر على سعادتهما معاً، وتكون سعيدة بمحبة الناس، ولم تشعر بالضيق عندما يطلب منها الجمهور التقاط الصور.

وأضافت روجينا، أن سعادتها فى سعداء أبنائها، وتشعر بالقلق إذا تضايقوا من شئ ما، لأنهم أصبحوا كل شئ بالنسبة لها وسعادتهم مرتبطة بسعادة الأبناء، ليؤكد الفنان أشرف زكى، أنه يكون سعيداً للغاية عندما يستطيع عمل شئ لشخص ما، وهناك أحد المواقف التى يتذكرها أنها كان متوجه لأول يوم عمل وأتصل به أحد الأصدقاء ويخبره بأن والده توفى، ووقتها ترك العمل وتوجه إلى العزاء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر