أحمد المالكى: ردود أفعال أغانى ألبوم أنغام فاقت توقعاتى

احمد المالكى احمد المالكى
 
مصطفى القصبى

أعرب الشاعر أحمد المالكى عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها عقب طرح ألبوم المطربة أنغام والذى يحمل اسم "حالة خاصة جدا"، حيث شارك فيه بأغنيتين وهما "مطمنة" من ألحان محمد عبيه وتوزيع أحمد إبراهيم وأغنية "بقول نسياك" من توزيع شريف فايد وألحان محمد عبيه.

المالكى قال فى تصريحات خاصة لـ"عين" إن هذه الأغانى تعتبر قريبة من قلبه وخطوة مهمة فى مشواره الغنائى خاصة أنه يتعاون مع نجمة كبيرة بحجم أنغام تتميز بصوت وإحساس عال، مشيرا أنه يهنئ كل زملائه على الألبوم حيث بذلوا مجهودا كبيرا من أجله.

وطرحت المطربة أنغام ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا" وضم 14 أغنية تعاونت فى 6 منها مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

من ناحية أخرى ينتظر المالكى ألبوم تامر عاشور الجديد حيث يشارك به بأغنيتين الأولى تحمل اسم "قولولو سماح" من توزيع أدهم والهامى دهيمة وألحان مصطفى العسال وتنتمى لأغانى الحزن من العيار الثقيل يقدمها عاشور بشكل مختلف تماما عن أعماله السابقة والأخرى أغنية تحمل اسم "بقالى زمان" من توزيع نابسلى وألحان محمد خلف وتنتمى على أغانى الهاوس وتقدم بشكل مختلف أيضا.

كما ينتظر طرح ألبوم مى كساب الذى يحمل إسم "أنا لسة هنا" ويتعاون معها فى اغنيتين هما "مابمشيش براسى" لحن فولكلور جزائرى وتوزيع اوكا وأغنية "شايفاك كبير" من ألحان محمدى، وتوزيع أوكا وتقول كلماتها "من يوم ماجيتلى ف دنيتى وشايفاك كبير ده العمر يتقاس بالفرح مش بالسنين رغم إن فى بيننا اختلاف ف حاجات كتيرعلشان نكون دايما لبعض مكملين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر