ناصر سيف لـ«عين»: «محمود علوان» فى كلبش ضحى بنفسه علشان البلد

أمير كرارة وناصر سيف أمير كرارة وناصر سيف
 
محمود جلال

رحلته الفنية بدأت فى الثمانيات، وحتى الآن أثرى الفن، بالعديد من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية والإذاعية والمسرحية، ظهرت موهبته الفنية منذ طفولته، ما دفع المخرجون والمؤلفون على أن يستعينوا به فى الكثير من الأعمال الفنية.

ناصر سيف الفنان الساعى إلى الوصول إلى منطقة فنية جديدة خلال رمضان القادم، انضم مؤخراً إلى فريق عمل مسلسل كلبش فى الجزء الثالث، لينضم إلى كوكبة كبيرة من الفنانين الكبار، بعد نجاح الجزأين الأول والثانى، لذلك أجرى "عين" هذا الحوار للتعرف على دوره فى المسلسل وخطواته للصعود إلى قمة العمل الفنى من جديد.. وإلى نص الحوار.

 

فى البداية.. حدثنا عن دورك فى مسلسل كلبش3؟

دورى يتمثل فى شخصية محمود علوان، الذى يعمل فى السياسة منذ دراسة الجامعة إلى أن أصبح من كبار رجال الأعمال بعد أن ترك الصحافة وانضم إلى المنظمات التى تلعب على كل المحاور السياسية والإعلامية والاقتصادية، التى تضم كل التيارات العربية المعارضة إلى أن يصل عمله إلى منظمة تسعى إلى تأسيس نظام سياسي، له حلفاء من الخارج يسعون إلى العمل فى الكثير، كتنقيب الغاز والنفط وصفقات التسليح وحركة التبادل التجارى، ولأنه وطنى من الدرجة الأولى وغيور على بلاده، كشف هذا المخطط، بدون خوف على حياته، لتبقى مصر مرفوعة الرأس.

 

ما العوامل التى دفعتك لقبول دورك فى كلبش؟

الدور الوطنى والواجب الذى يتحتم على كل مواطن مصرى غيور على بلده، يدفع أى أحد أن يتمنى أن يكون هو محمود علوان، فضلًا عن إصرار المخرج الدكتور بيتر ميمى هو وباهر دويدار على أن يلعب الدور أنا وأحمد عبد العزيز وهشام سليم.

ناصر سيف
ناصر سيف

ما رأيك فى العمل مع أسرة مسلسل كلبش؟

البساطة فى العمل وتعامل المخرج الهادئ والذى يخيم على كواليس المسلسل بخفه ظله وروحه الفنية العالية وتمكنه من أدواته وتوصيل المعلومة للفنان ببساطه وعمق تصل بالعمل كله إلى الصورة التى وصلت للناس فى الأجزاء السابقة وتواصل النجاح

 

هل تتوقع نجاحا كبيرا للمسلسل مثل الجزأين الأول والثانى؟

أتوقع للجزء الثالث مزيد من النجاح، فالحبكة الدرامية القوية مع أمير كرارة فى الجزء الثالث وانضمام نجوم جدد كوجودى أنا وهشام سليم وأحمد عبد العزيز ونجوم آخرين، سيؤدى إلى نجاح، فما حققه الجزء الأول والثانى من نجاح جماهيرى سيؤكده الثالث وزيادة.

ناصر سيف في كواليس كلبش3
ناصر سيف في كواليس كلبش3

 

كيف حضرت لشخصيتك محمود علوان.. وكم استغرقت من الوقت لكى تتقمص الشخصية؟

اتفقت مع المخرج بيترميمى على ملامح هذه الشخصية الوطنية، الذى لا يمكن أن يعرض عليه فرصه للخروج من الأزمة الاقتصادية ويتردد فى قبولها، لأنه مهتم بالسياسة منذ الصغر إلى أن أصبح كادر كبير فى المنظمات التى تحمى البلد، فيما حددت شكل الملابس التى يرتديها كما فى الصورة والشكل الذى سيظهر به فى المسلسل والأبعاد النفسية والظروف الاجتماعية التى يمر بها حيث انه يعيش وحيداً دون زوجة وله ابنة وحيدة ويستخدمها أعداؤه لتهديده والضغط علية ولمدة خمسة وعشرين سنة وهو يتحمل كل هذه الصعاب إلى أن أوصل ابنته إلى بر الأمان من خلال تأمين يأخذه على عاتقه سليم الأنصارى الذى يجسده أمير كرارة.

ناصر سيف وأمير كرارة
ناصر سيف وأمير كرارة

 

كيف تم ترشيحك لدور محمود علوان فى كلبش3؟

تم الاتفاق بين المؤلف باهر المثقف والواعى والمحب للدراما التليفزيونية ودورها فى تشكيل وجدان المجتمع المصرى والعربى والمخرج الواعى والمبدع والمتمكن من أدواته دكتور بيتر وترشيحى للدور بإصرار وأن شاء الله أكون عند حسن ظنهم.

وأخيراً.. أين الفنان ناصر سيف من المسرح الآن؟

بدأت حالياً بروفات مسرحيته الجديدة "الملك لير" مع النجم يحيى الفخراني، تمهيدا لعرضها مارس المقبل على أحد مسارح التجمع، أما عن دورى سوف يكون مفأجاة للجمهور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر