بأمر القضاء.. جومانا مراد تنتصر على أمير نعمو وتحصل على حقها بالقانون

جومانا مراد جومانا مراد
 
سارة السايس

أصدرت محكمة بداية الجزاء الرابعة بدمشق، حكمًا جديدًا فى القضية التى تحمل رقم 6508، بحبس المنتج أمير نعمو، لمدة 3 سنوات، فى الجلسة التى انعقدت بتاريخ 17 فبراير 2019 الجارى، فى الدعوى القضائية التى قدمتها النجمة السورية جومانا مراد ضده، حيث لا يزال أمامه عدة قضايا متنوعة، منها قضية جنائية تقدر عقوبتها بـ15 سنة، وقضيتين بـ6 سنوات، بالإضافة إلى غرامات توقع عليه بكل قضية على حدة، والتى تقدر بسنة واحدة.. ليصبح بذلك مجموع الأحكام المنتظرة 25 سنة حبس مؤبد.

كما قضت محكمة استئناف دبى، دائرة المواد المستعجلة والتنفيذ، بالحجز على ممتلكات وعقارات «الأخوين نعمو»، حجزًا تحفظيًّا على جميع منقولاتهما وحساباتهما البنكية لصالح جومانا مراد، بعد صراعات شرسة، دامت لسنة وشهرين فى ساحات المحاكم.

ولا تزال الشرطة السورية مستمرة، فى ملاحقة المخرج الهارب صفوان نعمو، بالإضافة إلى مطاردته من قبل الإنتربول الدولى، حيث يواصل مسلسل الفرار من العدالة، لتأكده من مواجهة نفس مصير شقيقه المسجون، وأن ضبطه وإحضاره ليس إلا مسألة وقت.

وقد احتفظت جومانا مراد، بكامل حقوقها القانونية، بتحريك عدة دعاوى قضائية، منذ أكثر من عام، ضد المخرج أمير نعمو، وشقيقه المنتج صفوان نعمو، بعد أن قاما بالنصب عليها أثناء العمل على الجزء الثانى من مسلسل «مدرسة الحب»، وحصلا على مبلغ مالى كبير يقدر بحوالى 2.400.000 دولار أمريكى، ثم وجّها لها اتهامات كاذبة، بأنها أجبرتهما على توقيع شيكات رغمًا عنهما تحت تهديد السلاح.. مما جعلها تلتزم الصمت، تاركة الأمر كاملاً للقضاء، الذى انتصر لصالحها فى جميع الأحكام الصادرة.

يذكر أن الفنانة جومانا مراد، تعيش حالة غامرة من السعادة، بعد أن استقبلت مولودها الأول محمد، قبل أيام قليلة، حيث إنها تقيم منذ فترة بمدينة بيفرلى هيلز، بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وذلك لوجود الطبيب المتابع لحملها هناك منذ البداية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر