أختين أختين أصحاب أصحاب.. الفرحة الواحدة مقسومة نصين

إيمى ودنيا سمير غانم إيمى ودنيا سمير غانم
 
منى يوسف
 
هناك مشاهير تألقوا فى أدوار مختلفة وتركوا بصمة بمشاركاتهم المتعددة، لكن لمع اسمهم أكثر بعد الظهور مع أشقائهم، فالأخت تساند شقيقتها وتدعمها بشتى الطرق، ووصل الأمر أحيانا إلى المشاركة فى نفس العمل، وهذا يضع الجمهور فى حيرة إلى من ينجذب للجميلة الكبيرة أم الصغيرة.
 
أشهر نماذج على ذلك:
 
 
1. حلا وهنا شيحا
عرفها الجمهور بأدوار عدة أشهرها "نوسة" فى اللمبى و"ياسمين" فى السلم والثعبان، وبعد أزمة خلع الحجاب كانت هنا أول من قدم لها الدعم إلى أن استعادت نشاطها للمشاركة فى أول أعمالها بعد هذه الأزمة.
 
حلا وهنا
 
 
 
2. مى وميار الغيطى
ظهرت الثانية أولا فى الكثير من الأفلام أبرزها "كابتن هيما" وتبعتها الأخت الصغرى مى للدخول فى نفس المجال، حيث خاضت تجاربها بقوة من البداية، ويعتبر مسلسل "القاصرات" علامة مميزة لها مع الجمهور.
 
مى وميار الغيطى
 
 
3. دنيا وإيمى سمير غانم
أشهر ثنائى استحوذ على قلوب الملايين، لكل منهما نكهة مميزة وطلة مؤثرة ينتظرها الجمهور من البداية لآخر مشهد تظهر فيه كل منهما، وقد جمعهما مسلسل "نيللى وشريهان" الذى أصاب الجمهور بالحيرة فى اختيار من الأفضل من بينهما.
 
دنيا وايمى
 
 
4. وفاء وأيتن عامر
علاقة أخوية يغلب عليها طابع الأمومة، حيث تعتبر الثانية الأكثر حظا على الإطلاق، وتتحدث عنها وفاء دائما فى المقابلات والحوارات، مؤكدة مرارا على مدى الفخر الذى تشعر به مع كل نجاح تحققه أيتن وتقدم لها الدعم دائما.
 
ايتن ووفاء عامر
 
 
5. مى سليم وميس حمدان
ثنائى مميز اعتادتا على الظهور سويا فى مختلف المواد الإعلامية من برامج وإعلانات تليفزيونية وغيرها.
يذكر أن تقديمهما البرنامج الترفيهى الشهير Sisters soup مع أختهم الثالثة دانا كان إضافة مميزة لرصيدهن الفنى وزيادة قبولهن من قِبَل الجمهور.
 
مى وميس

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر