48 ساعة متبقية على الانتهاء من تصوير مسلسل «بحر» لماجد المصرى وعرضه قريبا

ماجد المصرى ماجد المصرى
 
عماد صفوت

48 ساعة هى المدة المتبقية من تصوير مسلسل "بحر"، الذى يلعب بطولته النجم ماجد المصرى، والمقرر عرضه الفترة المقبلة، من إنتاج شركة سينرجى، ليدخل المسلسل غرف المونتاج والمكساج للحلقات المتبقية، حيث انتهى صناع العمل من مونتاج ومكساج 30 حلقة كاملة من العمل حتى الأن.

وقال بطل العمل ماجد المصرى لـ"عين": إن المسلسل ينتمى يكشف عدة قضايا فى المجتمع المصرى، معرباً عن سعادته بالتعاون مع جميع أفراد المسلسل، مشيرا إلى أن المسلسل مفاجأة كبيرة للجمهور، خاصة أنه يتغول فى البيوت المصرية، ويتضمن تفاصيل حياتية يمر بها الناس فى حياتهم، متنوعة ما بين قصص حب وأزمات ومشاكل وخلافه.

ويشارك فى بطولة "بحر" محمد دياب، وثراء جبيل، وميرنا نور الدين، والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكى ونورهان ومنة عرفة، والعمل من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.

ومن ناحية أخرى يشارك ماجد المصرى فى السباق الرمضانى المقبل فى مسلسل "زلزال" للنجم محمد رمضان، ليكون أمامه وجهاً لوجه فى أحداث المسلسل، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة سينجرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر