فنانو هوليوود يواجهون شبح الاكتئاب بالانتحار

روبن ويليامز روبن ويليامز
 
مارينا عادل

طارد شبح الاكتئاب العديد من نجوم هوليوود الأمر الذى أدى إلى انتحار الكثير منهم بشكل مفاجئ على الرغم من وصولهم إلى أعلى قمم النجاح والشهرة العالمية، ونجد أن هناك أكثر من سبب وراء هذا الاكتئاب، إما الوحدة إما الضغوطات النفسية إما أسباب أخرى، لذلك تعرف على فنانين هوليوود الذين لجأووا إلى الانتحار المفاجئ وفقاً لموقع ritely.

1.روبن ويليامز:

روبن ويليامز
روبن ويليامز

من الغريب أن نجد الشخص الذى أحضر الفرحة والابتسامة إلى كل بيوت العالم لم يستطع إحضار البهجة إلى شخصه، فقد وجد الفنان العبقرى العالمى روبن ويليامز معلقا فى منزله بكاليفورنيا، وأكد الأطباء أنه كان يعانى من مرض بالعقل أدى إلى خلل فى الأعصاب، مما جعله يشنق نفسه فى منزله، وذلك بعد وفاة شريكة عمره المفاجئ الذى لم يتحمله.

2.مارلين مونرو:

مارلين مونرو
مارلين مونرو

توفيت النجمة العالمية مارلين مونرو عن عمر يناهز 36 عاما، وبعد أن أصبحت أيقونة للجمال التاريخى ووصلت إلى أمجاد تاريخية بالفن، لم تستطع تحمل كل هذا المجد والضغوطات النفسية لتبقى على نفس النهج، مما جعلها تأخذ جرعة زائدة من أدوية مضادة للاكتئاب والذى أودى بحياتها على الفور.

3.اليكسندر ماكوين:

اليكسندر ماكوين
اليكسندر ماكوين

من أشهر مصممى الأزياء العالميين والذى لجأت إليه جميع فنانات هوليوود لتصميم أزيائهن، بعد وفاة والدته لم يتحمل الأمر فاضطر إلى إنهاء حياته عن طريق أخذ جرعات زائدة من الخمر والكوكايين وبعدها شنق نفسه بمنزله، وتوفى عن عمر 40 عاما.

4.جونى لويس:

جونى لويس
جونى لويس

بعد وصوله للشهرة الواسعة خاصة بعد فيلم Aliens vs Predators انتحر الفنان الشاب جونى لويس بعد فترة اكتئاب طويلة جعلته مدمنا وقاتلا، وهو كان صديق النجمة كاتى بيرى، والتى تركته بمفرده؛ بسبب سلوكياته المخالفة للقانون.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر