طبيب مايكل جاكسون يفجر مفاجأة عن حياة ملك البوب

مايكل جاكسون مايكل جاكسون
 
آسر أحمد
الكثير من الاتهامات تلقاها المغنى الراحل مايكل جاكسون، على مدار الأسابيع الماضية، وبالتحديد منذ انطلاق عرض الفيلم الوثائقى Leaving Neverland الذى يسرد قصة حياة ملك البوب الجنسية واعتداءاته الجنسية على الأطفال.
 
وكان آخر تلك الادعاءات، التفاصيل المرعبة التى كشف عنها الطبيب الخاص بملك البوب الراحل، فى كتابه الجديد "This Is It"، بأن جاكسون هو ضحية اعتداء جنسى فى الطفولة، مضيفاً أنه أخفى هذا السر عن الجميع، دون أن يحدد من اعتدى جنسيا على النجم العالمى.
 

وكتب موراى فى كتابه الجديد أن جاكسون قال له: "يتحدث الجميع عن حقيقة تعرضى للضرب من قِبَل والدى، وكيف قيل لى إننى قبيح، أوافق على كل هذا، وأنا متأكد من أن هناك تجارب مماثلة يتعرض لها الأطفال يومياً، ولكنهم لا يتعرضون للاعتداء الجنسى، لا أعتقد أن هذا الأمر شائع".

موراى هو الطبيب الخاص بملك البوب الراحل، والمشتبه به فى قتل جاكسون، وقضى عدة سنوات داخل السجن بتهمة القتل غير العمد، بعد ادعائه أن جاكسون أعطى لنفسه جرعة زائدة من المنوم الجراحى الذى كان يتناوله لمدة شهرين قبل وفاته ليستطيع النوم.

وعلى السياق ذاته ، طالب ورثة ملك البوب الراحل، تعويضا قدره 100 مليون دولار من شبكة HBO، التى أذاعت الفيلم المسىء للمطرب الراحل الذى تناول العديد من الروايات التى شكك فيها الورثة، مستندين على الاتفاق الذى أبرمه الراحل والشبكة فى تسعينات القرن الماضى، بعدم نشر أى أخبار أو مسلسلات تسىء له أو لفريق عمله.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر