تعرف على قائمة «المنحوسين» فى تمثيل المنتخب.. أشهرهم عمرو السولية

عمرو السولية عمرو السولية
 
سليمان النقر

تسود حالة من الغموض حول انضمام عمرو السولية لاعب الأهلى، لمعسكر المنتخب الوطنى المقبل، استعدادا لخوض مباراتى النيجر فى ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 ومباراة نيجيريا الودية ضمن الاستعداد للأمم الأفريقية.

وتعرض عمرو السولية للإصابة فى مران الأهلى الخميس خلال الاستعداد لمواجهة فريقه أمام بتروجت يوم الاثنين المقبل فى الجولة الـ26 من عمر الدورى الممتاز، حيث سيجرى اللاعب أشعة من أجل تحديد حجم الإصابة ومدة الغياب وموقفه من اللحاق بمعسكر الفراعنة القادم من عدمه.

إصابة السولية التى حرمته من الانضمام للمنتخب لم تكن الأولى، حيث تسببت الإصابة التى لحقت باللاعب فى مباراة الأهلى أمام الترجى التونسى فى إياب نهائى دورى الأبطال الأفريقى، فى حرمانه من اللحاق بمعسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة تونس فضمن تصفيات أمم أفريقيا.

ويواجه السولية حالة من النحس بعدما حرم من الانضمام لصفوف المنتخب فى الاستدعاء الأول له وهو فى صفوف الأهلى، بعدما سبق وتم استدعاؤه من قبل قادما من صفوف الإسماعيلى، حيث لم يسبق له منذ ارتداء القميص الأحمر تمثيل المنتخب أو استدعائه للمعسكرات الدولية للفراعنة، ويعود للمنتخب بعد فترة طويلة من الغياب.

وينضم السولية لقائمة من اللاعبين المنحوسين فى انضمامهم لصفوف المنتخب، حيث تضم القائمة عددا من اللاعبين أيضا، أبرزهم حسام عاشور الذى يلازمه سوء حظ مع المنتخب الوطنى، حيث ضمه الجهاز الفنى السابق بقيادة هيكتور كوبر أمام تنزانيا فى تصفيات أمم أفريقيا لأول مرة حينئذ، قبل أن يتعرض اللاعب للإصابة فى العضلة الضامة ويتم استبعاده.

ويتواجد فى القائمة أيضا وليد سليمان، الذى ضمه هيكتور كوبر للمنتخب فى بداية فترة ولايته بعد غياب طويل عن المنتخب وتحديدا قبل مباراة غينيا الودية، وتم استبعاده وقتها بسبب خشونة فى الركبة.

كما تضم القائمة أحمد جمعة مهاجم المصرى، الذى ضمه أجيرى المدير الفنى للمنتخب، فى المعسكر الأول له أمام النيجر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا قبل أن يتم استبعاده بسبب الإصابة بالتهابات فى عضلات البطن.

 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر