مايغركش المنظر.. نجوم هوليوود لا يعرفون شيئا عن النظافة

براد بيت براد بيت
 
جاسمين حمادى

قد ينخدع العرب من الفتيات والشباب بجمال ووسامة نجوم الغرب وأجسادهم المثيرة فخلف تلك القشرة البراقة عادات سيئة لا يمكن أن يتحملها أحد فى مجتمعنا العربى، فمثلا لم نتجرأ أن نجاهر بعدم نظافتنا الشخصية ونشعر بالإحراج الشديد إذا ما تم تعليق أحد على راحتنا أو عدم نظافة ملابسنا ففى هوليوود كل شىء مباح وبعض الفنانين لا يخجلون من الاعتراف بأنفسهم بعاداتهم السيئة وفى هذا التّقرير سنتعرف معاً على نجوم هوليوود الذين لم تدخل كلمة نظافة إلى قاموسهم بعد.

روبرت باتينسون 

يمكن تتويج الممثل روبرت باتينسون بملك القذارة ذلك أنه مشهور برائحته البشعة التى باتت حديث كل العاملين معه أثناء تصوير سلسلة أفلام "توايلايت" علما أن النجم الشاب لا ينكر هذا الأمر إذ اعترف فى وقت سابق بأن النظافة بعيدة كل البعد عنه فهو قد لا يستحم لأيام .

97fd71de2fa1296ab19aa7886df0f12f86ed3ae6
 


كورتنى كوكس

صرحت الممثلة كورتنى كوكس بطلة مسلسل (فريندز) من قبل أنها لا تحب الاستحمام وأكد هذا الأمر زوجها السابق الممثل "دايفيد أركيت" الذى قال إن رائحة زوجته تذكره برائحة العامل الذى قضى يوماً شاقاً فى العمل، ولكن الغريب والمثير للجدل أن هذا الأمر لا يزعجه لا بل رائحتها تجذبه كثيراً كما أعلن.

 Courteney-Cox-avant

 

راسل كرو

تعد رائحة الممثل راسل كرو الكريهة تشكل مصدر إزعاج للذين يشاركونه فى أعماله التمثيلية ودفع بالمذيعة "جوان ريفرز" إلى القول (إن لديه رائحة عرق لا تطاق ودائماً أسعى إلى الجلوس بعيدة عنه فى الاحتفالات) ولم يسبب هذا الأمر له أى إزعاج.

Russell-Crowe-10
 
 

كاميرون دياز وجوليا روبرتس

فمن يصدق أن ممثلتين بجمالهما مشهورتان براحتهما الكريهه وهذا ما أكده مرافق سابق لجوليا روبرتس قائلا: (رائحة جوليا كريهة جداً وهى لا تحبذ الاستحمام كثيرا إلا أنها من المحافظين على البيئة وتفضل توفير المياه كما تعتبر أن كثرة الاستحمام تساهم فى إتلاف الشعر.

ومن جانب آخر معشوقة الجماهير "كاميرون دياز" مشهورة برائحة عرقها وصرحت فى وقت سابق بأنها ترتدى الملابس نفسها لحوالى أربعة أيام متتالية ومن ثم تتخلص منها بدلا من غسلها وإعادة استخدامها.

53a0b4a17186f_-_cos-01-cameron-diaz-julia-roberts-my-best-friends-wedding-xl
 

جيسيكا سيمبسون وبريتنى سبيرز

جيسيكا سيمبسون وبيرتنى سبيرز من النّجمات اللاتى لا تخفين افتقارهن للنظافة فقد صرحت "جيسيكا" بأنها بدلا من أن تنظيف أسنانها تفضل مسحها بقطعة قماش شرط أن تكون نظيفة وبالنسبة "بريتنى" تظهر كثيرا فى عد مناسبات بملابس متسخة وشعر غير نظيف.

61083240
 
 

كريستين ستيوارت

الممثلة الرقيقة التى أسرت قلوب الكثير من الشباب كريستين ستيوارت بطلة سلسلة أفلام "توايلايت" اعترفت أنها قد تمر أسابيع عدة دون أن تغسل شعرها وأن ما جمع بينها وبين حبيبها روبرت باتينسون فى يوم هو الافتقار إلى النظافة.

kirsten-31-07-2012
 

براد بيت

الأقرب لقلوب الفتيات النجم العالمى "براد بيت" من يصدق أن لدى نجم هوليوود الوسيم رائحة كريهة جداً وهى ناتجة عن عدم اهتمامه بنظافته، ويقال من المقربين منه أنه لا يستحم إلا نادرا وهو يفضل استخدام المناديل المعطرة الخاصة بالأطفال عندما يفقد السيطرة كليا على رائحته.

Brad-Pitt-1
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر