البيت والفن إيد واحدة.. مشاهيرحققوا الموازنة بنجاح

نانسى عجرم وعائلتها نانسى عجرم وعائلتها
 
كتبت/ منى يوسف
من يريد الدخول فى عالم الفن عليه استغلال كل ثانية من وقته بأفضل شكل كى يتمكن من الموازنة بين هذا العالم والواقع الأسرى.
حياة التمثيل والغناء مليئة بالاضطراب بسبب عدد ساعات العمل غير المنتظمة ومواعيد التصوير المختلفة ليلا كانت أو نهارا حسب طبيعة كل عمل.
كثيرين ممن ذاقوا حلاوة النجاح الفنى لم يحالفهم النجاح نفسه فى الزواج والحياة بشكل عام، وآخرون فضلوا الحياة الأسرية وابتعدوا عن الأضواء والمهنة بأكملها لعدم قدرتهم على الموازنة بين الاثنين.
 
هناك نماذج تمكنت من النجاح الفني والموازنة بين مسئولياتهم الأساسية أم كانت أو أب على أكمل وجه واثبات أن للأسرة الأهمية نفسها المطلوبة فى الفن.
 
هذا النموذج كفيل أن يعطيك الطاقة الإيجابية والقوة الكافية لتحقيق نجاحاتك الشخصية سواء مهنية أو أسرية.
أمثلة ذاقت حلاوة النجاح الفني والحياة الأسرية 
 
تامر حسنى وبسمة بوسيل
 
1. تامر حسنى وزوجته المغربية مصممة الأزياء بسمة بوسيل.
حققت المغربية شهرة واسعة بعد زواجها من حسنى. وبعدها توقفت عن الغناء واتجهت إلى الموضة وعالم الأزياء، كل منهم تمكن من النجاح فى مهنته بالإضافة إلى نجاحهم سويا فى تربية بناتهم تاليا، امايا وحديثا رزقا بطفلهم آدم.
 
 
 
عاصى الحلانى واسرته
 
2. عاصى الحلانى.
تزوج عاصى من كوليت بولس التى كانت تعمل عارضة أزياء وفازت بلقب ملكة جمال لبنان لعام 1989م.  الثنائى حافظوا على الدفء الأسرى ودائما ما يظهرون مع أبنائهم الثلاثة فى كافة التجمعات والمناسبات. دخلت ابنتهم ماريتا عالم الفن ولمعت فى الغناء بلهجات مختلفة منها الفرنسى والانجليزى الى جانب العربى، والوليد عاصى الحلانى دخل عالم الفن حديثا وكانت انطلاقته بالغناء فى برنامج ديو المشاهير لهذا العام  ولديهم ابنة ثالثة هي دانا .
 
نانسى عجرم واسرتها
 
نانسى عجرم وابنتها الصغرى ليا
 
3.  نانسى عجرم.
تزوجت نانسى من طبيب الأسنان المشهور فادى الهاشم، وتعيش حياتها الأسرية باستقرار وهدوء مع بناتها " ميلا، ايلا و ليا".
 
سيرين عبدالنور واسرتها
 
4. المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور.
دائما ما تظهر بفيديوهات وصور رومانسية على صفحاتها الخاصة فى السوشال ميديا مع زوجها رجل الأعمال فريد رحمة، ودائما ما تظهر حبها لأطفالها " تاليا وكريستيانو " داخل الصور أو بتعليقاتها على كل صورة.  
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر