بسبب ضيق الوقت.. نيللى كريم وعمرو يوسف خارج حسابات رمضان 2019

نيللى كريم وعمرو يوسف نيللى كريم وعمرو يوسف
 
عماد صفوت

أصبح الفنانان نيللى كريم وعمرو يوسف خارج المنافسات الرمضانية هذا العام، وذلك رغم المحاولات التى شهدتها الأسابيع الماضية منهما لتقديم مسلسلات جديدة وعرضها خلال شهر رمضان، إلا أن محاولاتهما باءت بالفشل؛ بسبب الأزمات الإنتاجية التى أطاحت بهما.

وأعلن عمرو، مؤخرا، عن دخوله منافسات الدراما الرمضانية هذا العام، من خلال مسلسل يحمل اسم القائمة 36، ولكن بعد أيام توقفت تحضيرات العمل؛ بسبب الأزمات الإنتاجية والتسويقية، ليعتذر عمرو فى النهاية عن العمل، ويرضخ لأمر غيابه عن الدراما لأول مرة منذ سنوات طويلة.

كذلك النجمة نيللى كريم، والتى تغيب عن دراما رمضان لأول مرة منذ 5 سنوات متتالية، حيث كانت تنوى تقديم مسلسل يحمل اسم "النصابين" مع آسر ياسين، إلا أن الأزمات الإنتاجية اوقفت المسلسل، لاسيما أن الوقت أصبح متأخرا للغاية؛ إذ إن شهر رمضان يتبقى له 60 يوما على أقصى تقدير.

وكانت نيللى قد قدمت آخر مسلسلاتها "اختفاء"، وشارك فى بطولته هشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح ومدحت مرسى وآخرون، تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

كذلك الفنانة يسرا، والتى أعلنت للمقربين مشاركتها فى دراما رمضان المقبل بمسلسل جديد، إلا أن الوقت داهمها؛ بسبب الأزمات ومشاكل التحضير.

وكان عمرو يوسف قد قدّم العام الماضى مسلسل "طايع"، وشارك فى بطولته سهير المرشدى، عمرو عبد الجليل، الشاب أحمد داش، محمد على، صبا مبارك، وآخرون، إخراج عمرو سلامة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر