المدير الفنى لمهرجان شرم الشيخ يصدر بيانا بشأن عرض فيلم The Crew

The Crew The Crew
 
على الكشوطى

نشر محمد سيد عبد الرحيم، المدير الفنى لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، بيانا من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" جاء فيه: "بصفتى المدير الفنى لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، تحمست جدا لفيلم "الفريق The Crew"، وتواصلت مع صناع الفيلم لعرضه كفيلم افتتاح المهرجان، وذلك لأنى مقتنع تمام الاقتناع أن فيلم عن صناعة السينما فى مصر هو أفضل احتفاء يليق بمهرجان سينمائى أريد له أن يساعد على الارتقاء بصناعة السينما فى مصر وأيضا الذوق العام. وبالفعل وافق صناع الفيلم على عرضه فى المهرجان، ورحبوا أشد الترحيب حينما قلت لهم أننى أريد برمجته فى المهرجان ليكون فيلم الافتتاح، وطلبوا مقابلة مع إدارة المهرجان لشكرهم على قرارها".

 

Capture
 

 

وأضاف البيان: "بسبب فقرات حفل الافتتاح المتعددة كوجبة دسمة، قررت إدارة المهرجان الاكتفاء بعرض الفيلم في أكبر قاعة عرض وأرفعها مستوى من ناحية الصوت والصورة وفي أفضل وقت للمشاهدة في المهرجانات وهو السابعة مساء وذلك حتى يتسنى لكل من يريد أن يشاهد هذا الفيلم الدسم بدوره أن يشاهده إلا أن مخرج الفيلم قرر أن يغادر المهرجان، رغم كل الترحيب الذى قدمه له المهرجان.

وبعد الاستجابة لعدة مطالب ورفض أخرى مستحيلة وغير احترافية، مثل عمل تجربة للصوت والصورة فى أماكن العرض قبل عرضه بأسبوع، وعليه ووفقا للائحة المهرجان، التى لا تختلف كثيرا عن لوائح كل المهرجانات العالمية، تم عرض الفيلم فى موعده المحدد بحضور مدير تصوير الفيلم تامر الحسينى ومونتير الفيلم محمود سمير وبذلك لم تحرم إدارة المهرجان عشاق السينما وضيوف المهرجان من الاستمتاع بالفيلم وأيضا صناع الفيلم من مشاهدة فيلمهم وسط الجمهور".

وكان مخرج الفيلم إسلام رسمى قرر سحب الفيلم وإلغاء عرضه بالمهرجان على خلفية عدم عرضه أمس السبت بالافتتاح بسبب طول مدة حفل الافتتاح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر