تعرف على سبب إشادة صلاح عبد الله وسليمان عيد بمحمد إمام

محمد إمام محمد إمام
 
كتبت ــ سارة صلاح

حرص النجم محمد إمام، على الرد على إشادة كل من الفنان صلاح عبد الله والفنان سليمان عيد بمظهره وشكله الرياضى الذى يطل به على جمهوره فى مسلسله الجديد " هوجان".

وكتب صلاح عبد الله، قائلا:" انتظروا الفيديو الخاص باستعداداتى لهوجان لمواجهة مو إمام"، ليرد عليه نجل الزعيم قائلا "حبيبى عم صلاح عبد الله".

رد محمد إمام على صلاح عبد الله
رد محمد إمام على صلاح عبد الله

 

 كما كتب سليمان عيد له قائلا: " نجم مجتهد ونجاحه مش من فراغ، وإن شاء الله مسلسل هوجان من أقوى المسلسلات السنة دي، ويشرفني وجودي في المسلسل"، من جانبه رد عليه إمام قائلا: " صديقى النجم سليمان عيد".

رد محمد إمام على  سليمان عيد
رد محمد إمام على سليمان عيد

 

ويقدم محمد إمام فى عمله الجديد شخصية جديدة ومختلفة تمامًا عما قدمه من قبل، حيث يجسد شخصية بطل خارق، فيظهر فى الحلقات تارة يسحب سيارات بيده دون أن يساعده أى شخص، وتارة يثنى العملات المعدنية بأصابعه وفمه، كما يبرع فى أكل الزجاج، لذلك يطلق عليه "هوجان" فى المنطقة التى يعيش فيها، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.

ومسلسل "هوجان" انطلق تصويره منذ أيام للعرض فى شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر