هذا ما قالته شاهيناز عن أغنيتها الجديدة «شبكنى»

شاهيناز شاهيناز
 
مصطفى القصبى

طرحت المطربة شاهيناز أغنية جديدة تحمل اسم "شبكنى" على عدد من المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى، وهى من كلمات الدسوقى فتحى، وألحان وتوزيع محمد ضياء، وحققت حتى الآن نسب استماع عالية، وتقول مطلع الأغنية "شبكنى وخدنى والليلة دى يا ناس فرحتى يا سعدى.. يا باختى ده اللى على عين قسمتى".

من ناحية أخرى أعربت شاهيناز عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها عقب طرح الأغنية التى اعتبرتها مختلفة عن أعمالها السابقة، خاصة أنها تدعو إلى التفاؤل والفرح.

 

 

وأضافت أنها تعمل حاليا على اللمسات النهائية لطرح ألبومها الجديد التى تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم أيمن سليم وأيمن شحاتة ومحمد عبد الحميد ومصطفى الريدى وطارق توكل وأسامة الهندى وآدم حسين، وتقدم فيه نوعية أغنيات مختلفة تفاجئ بها جمهورها.

يذكر أن المطربة شاهيناز استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في مدة قصيرة، وقدمت عدة ألبومات لاقت كل منها نجاحًا كبيرًا، وبدأت مشوارها الغنائى من خلال أغنية "قولى قولى"، وبعدها قدم أول ألبوماتها "على ايه" وحقق نجاحًا كبيرًا عام 2003، وانتقلت بعد ذلك إلى شركة إنتاج عربية قدمت خلالها ألبومين، هما "أحب أعيشلك" عام 2005 و"جوه قلبى" عام 2006.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر