3 مفاجآت شهدها حفل إطلاق ألبوم نوال الزغبى أبرزها رسالة طليقها

نوال الزغبى نوال الزغبى
 
كتبت سارة صلاح

احتفلت الفنانة نوال الزغبى بإطلاق ألبومها الجديد "كدة باى"، وسط عدد كبير من أصدقائها وأسرتها فى بيروت أمس الثلاثاء، وعبرت عن سعادتها بالاحتفالية المميزة التى لن تنسى.

 

نجوى كرم تدعم صديقتها نوال الزغبى فى حفل إطلاق ألبومها

وشهد حفل إطلاق ألبوم نوال الزغبى، عدة لقطات مميزة، منها حضور صديقتها الفنانة نجوى كرم لدعمها فى هذه المناسبة، قائلة: "أكيد راح أكون معاكى وهيدى الفرحة فرحة الكل أنك تنزلى ألبوم ونحنا من زمان مستنينه مبروك من قلبى".

كما وجهت نوال الشكر لصديقتها نجوى فى الحفل لحضورها، قائلة: "والشمس شارقة ليه، لأن شمس الاغنية اللبنانية موجودة معانا حبيبة قلبى".

أول ظهور لابنة نوال الزغبى فى الحفل بعد الخلافات

كما شهد الحفل أيضا حضور ابنة نوال "تيا" لأول مرة بعد فترة من الخلافات وابتعادها عنها وانتقالها للعيش برفقة والدها والحديث المتكرر عن خلافاتهما، وخطفت تيا الأنظار بتواجدها فى الحفل ودعمها لوالدتها وإنهاء الخلافات بينهما.

تيا
تيا
 

طليق نوال الزغبى يعرب عن سعادته لمصالحة ابنته "تيا" مع والدتها

أعرب طليق الفنانة نوال الزغبى إيلى ديب عن سعادته الشديدة بالصلح الذى تم بين ابنته مع والدتها.

وكتب ايلى عبر حسابه على "فيس بوك" قائلا "فرحتى لا توصف للمبادرة الجريئة التى قامت بها ابنتى تيا والتى اقل ما يقال عنها أنها تعبر عن وعى وذكاء وطيبة قلب هذه الصبية التى أفتخر بها، أبارك لها المصالحة التى تمت اليوم مع والدتها ففى النهاية الدم ما بيصير مي" وكم كنت أتمنى لو أن هذه المصالحة حصلت منذ زمن لكن الأهم أنها تمت بمشيئة الله ومباركته ورضاه".

وأضاف "تيا أنتى اليوم رفعتى راسى الله يخليكى يا أميرة وعقبال ما الله يسعدنى ويجمعنى باخواتك جورجى وجوى، سنتين ونص غايبين عنى وما بعرف شى عنهم"، مشيرا إلى عدم تمكنه رؤية ولديه التوأم اللذان يعيشان مع والدتهما نوال الزغبى.

1
 

وتعاونت الزغبى مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى ونديم الشاعرى، وعمرو المصرى وتوما والهامى دهيمة ويضم الألبوم 10 أغنيات منها 7 أغانى باللهجة المصرية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر