إلى أين انتهت الخلافات بين سلمان خان وايشوريا ؟

سلمان خان وايشوريا سلمان خان وايشوريا
 
سارة السايس
تعد علاقة سلمان خان وايشواريا راى باتشان امن بين أكثر العلاقات إثارة للجدل فى بوليوود، بعد  الكثير من شائعات انفالصهم، ولكن  الكثير لايعرف سبب  الشجار بينهما، لكن صديقتهما جولولى صرحت قائلة: "الذى جعل سلمان يتشاجر مع أيشواريا في مكان عملها مع صديقه شاروخان، هو أن سلمان كان يشك في أن إيشواريا راى كانت على علاقة غرامية مع صديقه".

6331826151717015


سلمان حضر غاضبا في أحد أيام تصوير الفيلم، ودخل في مشادة ساخنة مع ايشواريا ومع ذلك، اقترب منهم شاروخان وحاول تهدئة الوضع، ولتجنب أي مشاكل أخرى، طلب خان من أيشواريا مغادرة المكان فورا، لأنه لا يريد أى مشاكل تحدث أثناء تصوير الفيلم.

 

وانتهى الأمر  إلى أن تجنب الاثنان مقابلة بعضهما البعض حتى اليوم، وفي الوقت الذي بدأ فيه سلمان إصلاح علاقته بصديقاته السابقات مثل سانجيتا بيجلاني ومؤخرا كاترينا كايف، إلا أن مجرد ذكر اسم آيشواريا لا يشعر سلمان بالراحة حتى اليوم.

 

قدم ايشواريا راي وشاروخان، بعض الأفلام الرائعة معاً، لكن قبل بضع سنوات، ساءت علاقتهما بسبب مشاجرة في أثناء تصوير أحد الأعمال التي كان شاروخ يقوم بإنتاجها.

ووفقا للتقارير، كان شاروخان وايشواريا يصوران فيلم "شالت شالت" عام 2002 في هذا الوقت، كانت علاقة راي العاطفية بحبيبها النجم سلمان خان على وشك الانتهاء

وقالت التقارير وقتها إن سلمان حضر غاضبا في أحد أيام تصوير الفيلم، ودخل في مشادة ساخنة مع ايشواريا، ومع ذلك، اقترب منهم شاروخ وحاول تهدئة الوضع، ولتجنب أي مشاكل أخرى، طلب الملك خان من أيشواريا مغادرة المكان فورا، لأنه لا يريد أي مشاكل تحدث في أثناء تصوير الفيلم.

وقرر مخرج الفيلم استبدال راي بـ راني موخرجي، وبعدها تجمدت العلاقة بين شاروخان وايشواريا حتى إنهما رفضا أعمال كانت تضمهما معا، قبل أن تلتئم تلك العلاقة وتعود كما كانت.

 

508201708230143394339

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر