ثورة تمرد ضد بيريز فى ريال مدريد.. تعرف على تفاصيلها

راموس راموس
 
مروان عصام

أوضاع ملتهبة يمر بها نادى ريال مدريد الإسبانى بسبب التراجع المستمر فى نتائج الفريق الملكى بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية.

وخسر ريال مدريد أمام غريمه التقليدى برشلونة بملعب "سانتياجو برنابيو" بنتيجة 0 - 3، و0 – 1 على الترتيب بمسابقتى كأس إسبانيا والدورى الإسبانى، قبل أن يتلقى هزيمة كارثية أمام أياكس أمستردام الهولندى بنتيجة 1 – 4 فى دورى أبطال أوروبا، ليودع "حامل اللقب" فى النسخ الثلاث الأخيرة المسابقة من الباب الضيق.

 

راموس ينتقد بيريز رئيس ريال مدريد

واشتعلت نار الخلافات داخل نادى ريال مدريد، الذى خرج من سباق المنافسة على لقب الدورى الإسبانى، حيث يبتعد بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة، بينما ودع مسابقة كأس إسبانيا من الدور نصف النهائى أمام البارسا.

البداية مع سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، الذى شن هجوماً عنيفاً على رئيس النادى الملكى فلورنتينو بيريز بعدما انتقد بقسوة أداء اللاعبين فى مباراة أياكس أمستردام الهولندى.

راموس وبيريز رئيس ريال مدريد
راموس وبيريز رئيس ريال مدريد

 

وحمل راموس رئيس الريال مسئولية خروج الفريق من الموسم الحالى ببطولة وحيدة وهى بطولة كأس العالم للأندية التى توج بها فى دولة الإمارات ديسمبر الماضى، واتهمه بالتقاعس عن تدعيم صفوف الفريق بالصفقات، والموافقة على رحيل العديد من اللاعبين، أبرزهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن راموس اتهم بيريز بسبب تراجع نتائج الفريق، بعد الاستغناء عن جيمس رودريجيز، بيبي، وألفارو موراتا، دون أن يعوض رحيل هؤلاء النجوم.

وكشفت الصحيفة أن جماهير ريال مدريد حرصت على دعم راموس فى خلافه ضد بيريز، بعدما أجرت استطلاعاً للرأى شارك فيه نحو 60 ألف شخص، حيث يرى 69% من المشجعين أن راموس كان على حق، بينما يؤيد 31% فلورنتينو.

 

راموس يضع حداً لخلافات إيسكو مع مدرب الريال

وفى تطور جديد يعكس الدور الكبير الذى يلعبه سيرجيو راموس داخل صفوف ريال مدريد، أجبر راموس زميله بالفريق إيسكو على تقديم الاعتذار لجميع عناصر الفريق، بعدما رفض استقلال حافلة الريال، حين علم أن مدربه الأرجنتينى سانتياجو سولارى استبعده من قائمة الريال لمواجهة أياكس فى مباراة العودة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ايسكو لاعب ريال مدريد
ايسكو لاعب ريال مدريد

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إيسكو اعتذر لباقى الفريق عن علاقته المضطربة مع سولارى، الذى لم يعد يضع لاعب الوسط ضمن حساباته الفنية، بعدما طالب راموس إيسكو وضع مصلحة الفريق فوق أى خلافات، مطالباً كل اللاعبين باحترام سولارى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر