صور.. ماذا يتمنى نجوم الكرة فى أعياد ميلادهم؟

 محمد صلاح محمد صلاح
 
عمرو جاب الله
يقولون فى ليلة عيد الميلاد تتحقق كل الأحلام وإن كُنا نتحدث عن الساحرة المستديرة فلا حُلم يعٌلو فوق أمنيات مشاهيرها وأحلام نجومها الذين تحلو معهم مُتعة وإثارة كرة القدم فى العالم، خاصة عندما تكون هذه الأمنيات لا تخرج خارج نطاق المستطيل الأخضر، لتعلو الدعوات لتحقيق تلك الأحلام، يستعرض "عين" أبرز أمنيات مشاهير كرة القدم خلال هذا العام وأحلامهم التى تنتظر التحقيق خلال عام 2019.
 
- شيكابالا يحلم بثنائية مع عبد الله السعيد
 
البداية المحلية جاءت مع الفتى الأسمر محمود عبدالرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الزمالك والمعار إلى نادى أبولون اليونانى حتى نهاية الموسم الجارى، الذى احتفل بعيد ميلاده الـ 33 يوم الثلاثاء الماضى، بعدما أبدى رغبته فى العودة إلى الأبيض الموسم المقبل.
 
شيكابالا وعبد الله السعيد
شيكابالا وعبد الله السعيد
 
اعترف شيكابالا برغبته ليس فى العودة للقلعة البيضاء فحسب، ولكن أيضا بأن يرافقه فى الانضمام للفريق الأبيض، عبد الله السعيد نجم خط وسط بيراميدز، ولاعب الأهلى السابق وكان السعيد قد وقع على عقود الانضمام للزمالك فى الموسم الماضى بعد فشله فى الاتفاق على التجديد مع إدارة الأهلى، إلا أنه لم يُتمم انتقاله للزمالك بعد حل أزمته فى القلعة الحمراء ثم تم إعارته لبالوسورا الفنلندى قبل أن ينتقل اللاعب إلى الأهلى السعودى وبعده إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الماضى.
 
شيكابالا أكد أنه يتمنى أن يكون عبد الله ضمن صفوف الزمالك مستقبلا، مشيرا إلى أنه لاعب كبير والكل يعرف قيمته، خاصة وأن الثنائى تزاملا فى المنتخبات المختلفة.
 
- نيمار يرغب فى "مشط قدم" جديد
 
فيما احتفل البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان بعيد ميلاده الـ27، وذلك يوم 5 فبراير الماضى، حيث ظهر النجم البرازيلى فى حفل عيد ميلاده بـ"عكاز"، وشاركه عدد كبير من نجوم باريس سان جيرمان على رأسهم الحارس المخضرم جيجى بوفون ودانى ألفيس وكيليان مبابى وعلى هامش حفل عيد الميلاد، كشف النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا عن أمنيته الواحدة لعائلته زملائه وهو يبكى قائلاً: "أرغب فى مشط قدم جديد"، فى إشارة إلى حزنه الشديد من الإصابة التى تعرض لها فى قدمه اليمنى فى مباراة ستراسبورج والتى أقيمت ضمن منافسات دور الـ 32 بكأس فرنسا والتى أدت إلى غيابه لمدة تصل إلى 10 أسابيع، بعدما اثبتت الفحوصات التى أجراها نيمار تجدد آلام بمشط القدم اليمنى ناحية الإصبع الخامس.
 
 
- محمد صلاح يتمنى التتويج بـ "أول لقب" مع المنتخب والفوز بـ"البريميرليج"
 
أما نجمنا الدولى محمد صلاح جناح المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى فستكون أمنياته فى عيد ميلاده هذا العام أكبر بعد النجاحات العديدة التى حققها على مدار الأعوام الماضية فى الدورى الإنجليزى ومع منتخب مصر الذى تأهل معه لمنافسات كأس العام التى أقيمت فى روسيا العام الماضى لأول مرة بعد غياب دام لـ 28 عاما للفراعنة منذ تأهل المنتخب لمونديال 1990 بإيطاليا.
 
ويحتفل صلاح بعيد ميلاده الـ 27 يوم 15 يونيو المُقبل وسط أحلام بتحقيق حلمه بالتتويج بأول بطولة له هذا العام حيث يسعى الفرعون المصرى لتحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب الوطنى خاصة بعدما حصلت مصر على تنظيم البطولة التى ستقام خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجارى بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى تاريخ البطولة.
 
 
كما يحلم محمد صلاح بالتتويج بلقب الدورى الإنجليزى مع ليفربول هذا الموسم حيث يحتل الفريق الإنجليزى المركز الثانى بجدول ترتيب "البريميرليج"، برصيد 70 نقطة بعد تعادله الأخير أمام إيفرتون سلبيًا فى الجولة التاسعة والعشرون من منافسات الدورى الإنجليزى حيث يتراجع الريدز عن صدارة الجدول لصالح منافسه على اللقب مانشستر سيتى الذى احتل المركز الأول برصيد 71 نقطة.
 
 
ينتظر عشاق الريدز من محمد صلاح ورفاقه هذا الموسم تحقيق لقب الدورى الإنجليزى الغائب منذ موسم 1990.
 
- تحدى جديد ينتظر كرستيانو رونالدو مع يوفنتوس
 
يبدو أن الأحلام تتضاعف هذا العام مع النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو، الذى احتفل بعيد ميلاده الـ 34 يوم 5 فبراير الماضى، حيث يتطلع لمواجهة تحدى جديد له بعد انتقاله إلى نادى يوفنتوس الإيطالى. 
 
رونالدو
 
ويرى الإيطالى فابيو كابيلو، المدير الفنى السابق لريال مدريد، إن إقصاء الملكى من دورى أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الماضى ضد أياكس أمستردام، بمثابة دافع قوى للبرتغالى كرستيانو رونالدو، لحصد اللقب مع السيدة العجوز، قائلاً: "هزيمة ريال مدريد ستعطى دافعًا كبيرًا لكرستيانو رونالدو، وخاصة ليوفنتوس، وعليهم أن يُثبتوا أنهم قادرون على فعل ذلك".
 
يتطلع يوفنتوس لتعويض هزيمته بهدفين دون رد فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد وذلك فى مواجهة الإياب، التى ستقام الثلاثاء المُقبل فى تورينو.. أحلام رونالدو لم تتوقف عند تحقيق المفاجأة مع السيدة العجوز فقط، بل وتعويض خسارته للقب الكرة الذهبية عن الموسم الماضى، بعدما توج بها الكرواتى لوكا مودريتش.
 
يتساوى رونالدو مع الأرجنتينى ليونيل ميسى، فى حصد الكرة الذهبية برصيد 5 جوائز لكلا منهما، لذا يحلم رونالدو للتويج بالجائزة فى نهاية العام الجارى، ليكون أكثر اللاعبين حصولا على "البالون دور".
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر