مهرجان أسوان لأفلام المرأة يكرم إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة

جانب من تكريم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم جانب من تكريم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم
 
عماد صفوت

قامت إدارة مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة بتكريم د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، تقديرا لجهودها ودورها الكبير غير المحدود فى نجاح الدورة الثالثة، التى عقدت خلال الفترة من 20 - 26 فبراير الماضى، والتى شهدت حضورا جماهيريا كبير من أبناء جنوب مصر.

ومنح وفد المهرجان المكون من السفيرة ميرفت التلاوى رئيس مجلس أمناء المهرجان، د. عزة كامل نائب رئيس مجلس الأمناء، السيناريست محمد عبد الخالق رئيس المهرجان، الكاتب الصحفى حسن أبو العلا مدير المهرجان، وزيرة الثقافة شهادة تقدير ودرع المهرجان لدعمها غير المحدود للمهرجان وإدارته منذ انطلاق دورته الأولى، وعبروا بها عن شكرهم العميق لكل هذه الجهود التى تبذلها فى سبيل نهضة الثقافة المصرية بشكل عام والمهرجانات السينمائية بشكل خاص.

 

47923fe6-ec38-4b0a-a88d-062cc29c8698

 

كما أعرب وفد المهرجان عن بالغ تقديرهم الدور الذى لعبته كافة قيادات وزارة الثقافة، وخاصة المركز القومى للسينما والرقابة على المصنفات الفنية، وكذلك الهيئة العامة لقصور الثقافة، والهيئة العامة للكتاب وقطاع مكتب وزير الثقافة لدورهم الكبير فى خروج الدورة الثالثة من المهرجان بشكل مشرف يليق بصورة مصر الفنية وتاريخ محافظة أسوان العريق.

وفى ختام الجلسة وجهت وزيرة الثقافة د. إيناس عبد الدايم التهنئة لوفد مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، لنجاح دورته الثالثة، مؤكدة أن أهم ما يميز المهرجان هو تركيزه على المضمون، مشيرة إلى أن ما تحقق فى الدورة الثالثة من نجاح وحضور جماهيرى هو نتاج جهد متواصل مدته 3 سنوات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر