مفاجأة.. رامى مالك ميعرفش حاجة عن الجزء الثانى من فيلم Bohemian Rhapsody

رامى مالك رامى مالك
 
كتب آسر أحمد

تصاعدت الفترة الأخيرة بعض التقارير التى نقلتها وسائل الإعلام العالمية، وتفيد بالبدء فى تصوير الجزء الثانى من فيلم المزيكا "الملحمة البوهيميةBohemian Rhapsody " بطولة الأمريكى ذات الأصول المصرية رامى مالك، الحائز على جائزة الأوسكار.

وبدأت مناقشات إنتاج الجزء الثانى فى مايو الماضى بتصريح مسبق لعازف جيتار فرقة الموسيقى الشهيرة برايان ماي، قبل عرض الجزء الأول ومشاركته فى سباق جوائز الأوسكار، عن نية الفريق بالبدء فى إنتاج سلسلة عن حياتهم.

ووفقًا لتصريح جديد من رودى دوليزال، مدير الفيديو الموسيقى لفرقة queen فإن أعضاء الفريق جددوا دراستهم لإصدار جزء جديد من الفيلم الموسيقى الشهير، ولا تزال تلك المناقشات غير رسمية وتعد اقتراحات بين الأعضاء"، مضيفًا أنه حال التأكيد على إصدار جزء جديد فأنهم بحاجة إلى الجلوس سويًا للخروج بتفاصيل جديد لإبرازها لعشاق الفرقة.

ورجحت بعض التقارير أنه حال التأكيد على إنتاج جزء جديد من الفيلم، سيتركز على السنوات الأخيرة من حياة فريدى ميركورى، حيث إنها مليئة بالأحداث التى يجب سردها لعشاق الفرقة الموسيقية والتى تتمثل فى 6 سنوات عاشها ميركورى بعيدًا عن تأليف الأغانى بالإضافة إلى حقيقة اختفاء مشغل الموسيقى جون ديكون وسر انفصاله عن الفريق فى العقود الأخيرة من حياة فريدى.

ومن ضمن المحادثات التى ناقشتها الفرقة حال إتمام الجزء الثانى هى التكلفة المبدئية التى سيتلقاها رامى مالك فى بطولته الثانية بعد فوزه بجائزة الأوسكار وارتفاع راتبه، بالإضافة إلى أن الأحداث الجديدة ستقتصر فقط على عشاق الفرقة والمزيكا بشكل خاص وهو ما لم يرجح كفة إتمام الجزء الثاني، كونهم بحاجة إلى معرفة تفاصيل أكثر عن حياة ميركوري.

ومقارنه بفيلم Bohemian Rhapsody الصادر فى أكتوبر الماضى الذى حقق أكثر من 875 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، وفاز بأربعة جوائز أوسكار، بمن فيهم جائزة الأوسكار لأفضل ممثل رئيسى لرامى مالك الذى جسد دور فريدى ميركوري، لن يحقق الجزء الثانى حال إنتاجه على نفس الأرباح بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة الإنتاج خصوصًا بعد جوائز الأوسكار التى حصدها بعض القائمين على العمل الفني.

وعلى الجانب الأخر رصدت مجلة "ميرور" البريطانية، الجولة التى قام بها رامى مالك أمس مع صديقته لوسى بوينتون فى شوارع نيويورك، والتى ظهرت فيها بونتون صاحبة الـ25 عامًا فى كامل أناقتها ومالك بمعطف أسود وأحذية ضخمة، قبل وصولهما إلى مقهى روس أند دوترز لتناول الفطور.

وبحسب مجلة الإندبنديت البريطانية فإن الممثل صاحب الـ37 عامًا والحائز على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل رئيسى لم يصله أى معلومات عن إنتاج الجزء الجديد من الملحمة البوهيمية التى تتناقل احتمالاته بعض وسائل الإعلام العالمية.

رامى مالك (1)
 

رامى مالك (2)
 

رامى مالك (3)
 

رامى مالك (4)
 

رامى مالك (5)
 

رامى مالك (6)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر