أحمد صيام «مدرس لغة عربية» فى «زلزال» مع محمد رمضان

أحمد صيام أحمد صيام
 
عماد صفوت

يبدأ الفنان أحمد صيام تصوير شخصيته ضمن أحداث مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان يوم 19 مارس الجارى، فى منطقة شبرامنت، حيث يجسد صيام شخصية "مدرس لغة عربية"، ضمن أحداث العمل، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى فى أول تعاون مع محمد رمضان فى الدراما التليفزيونية.

وتدور شخصية صيام حول "مدرس لغة عربية" فى إحدى المدارس الحكومية التى كان يتعلم بها التلميذ الصغير "محمد حربى"، والذى يجسده محمد رمضان، وخلال الأحداث يظهر صيام محب للحياة ويتعامل مع الناس بالود والمحبة لكل من حول، ولا يفرق بين الطبقات الإنسانية فى التعامل، حيث يحاول ترسيخ قاعدة مؤثرة لكل من حوله وهى "الحياة لا تسير إلا بالحب والتفاهم والعطاء".

من جانب آخر مازال صيام يصور دوره فى مسلسل "أبو العروسة2"، الذى يعرض حاليا، محققا نجاحا كبيرا، حيث ينتهى من تصوير المسلسل خلال أيام، ويشارك فى بطولته سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازى، صفاء الطوخى، وعدد أخر من الفنانين، تأليف هانى كمال، إخراج كمال منصور.

يذكر أن مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور وعدد آخر من الفنانين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر