فى عيد ميلاده.. تعرف على سبب هروب الأميرة ديانا إلى مزرعة كيرت راسل

ديانا و كيرت راسل ديانا و كيرت راسل
 
ذكى مكاوى

يحتفل اليوم النجم العالمى كيرت راسل بعيد ميلاده، ويعد راسل واحدًا من أهم الأسماء فى هوليد وفى تاريخ السينما، لما قدمه من مسيرة حافلة بالأدوار الذى يحفظها عشاقه، ولكن أغلب محبيه وعشاقه ربما لا يعلمون أن نجمهم له قصة غريبة مع الراحلة ديانا، أو أميرة القلوب، كما يحلو لعشاقها تسميتها.

 

gallery-1453244453-kurt-russell-princess-diana
 

القصة تعود وفقا لما صرح به كيرت نفسه إلى عام 1995 وهى السنة التى شهدت لجوء ديانا وابنيها ويليام وهارى إلى مزرعة الممثل العالمى، بغرض الهروب من عدسات مصورى الباباراتزى حيث سئمت من ملاحقتها لها بصورة جعلتها تشعر بالضيق، وهو الأمر الذى كشفت عنه أثناء مقابلتها لـ كيرت، أثناء عرض أحد أفلامه عام 1991.. وقتها حضرت العرض الخاص بصحبة زوجها لتتحدث عن كرهها الشديد لمصورى الباباراتزى التى تحلم باللجوء إلى مكان تختفى فيه عن أعينهم، لينصحها كيرت بالتوجه إلى مزرعته التى يمتلكها فى كولورادو، والتى تمتد لمساحات شاسعة، ولن يتمكن أى مصور من دخولها.

 

gallery-1453244376-012
 

ديانا يبدو أن لم تنس تلك النصيحة؛ لأنها رتبت للأمر عام 1995 حينما قررت الذهاب إلى تلك المزرعة بالترتيب مع صديقة كيرت، الممثلة جولدن هاى التى أخبرت كيرت، وتركا المزرعة لأيام، وذهبت إليها ديانا بصحبة ويليام وهارى.

 

body_5_3

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر