صور.. «جاليرى مصرى» يزين معرض آرت دبى 2019

ارت دبي ارت دبي
 
دبى - آسر أحمد

يشارك للمرة الثانية على التوالى جاليرى مصرى فى الدورة الثالثة عشر من معرض آرت دبى المقام فى مدينة جيميرا، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم إمارة دبى.

ويعرض الجاليرى المصرى العديد من اللوحات المصرية، بالإضافة إلى لوحات أخرى لفنانين آخرين من بلدان مختلفة، ويقام آرت دبى تحت رعاية جوليوس باير وبياجيه، فيما تستضيف مدينة جميرا الحدث، وتساهم هيئة دبى للثقافة والفنون بكونها الشريك الاستراتيجى لمعرض آرت دبى والداعم للبرنامج التعليمى على مدار العام.

ومن المقرر أن يشارك الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولى عهد إمارة دبى، فى افتتاح النسخة الثالثة عشرة من معرض آرت دبى، الذى يفتتح أبوابه غدا الأربعاء 20 مارس حتى يوم 23 مارس المقبل.

ويشارك فى النسخة الثالثة عشرة من المعرض أكثر من 90 معرضا و500 فنان من 42 دولة حول العالم، مع إعادة هيكلة أقسام المعرض ليتسنى للزوار زيارة فنية عالمية شمولية، كما تمت إضافة العديد من الأقسام الجديدة للمعرض، مثل "بوابة" و"الإمارات الان".

وتتضمن الهيكلة الجديدة للمعرض أربع قاعات عرض رئيسية متكاملة لتوفر لمرتاديها تجربة فنية عميقة وفرصة تواصل فريدة مع فنانين ومعارض من الاسواق الجديدة، ويسلط التصميم الجديد للمعرض الضوء على قاعات كونتمبرارى للفن المعاصر وقاعات مودرن للفن الحديث.

 

 
جاليرى مصرى يشارك فى معرض ارت دبى 2019
 

جانب من اللوحات المعروضة فى معرض ارت دبى 2019
 

لوحات مختلفة يشارك بها الجاليرى المصرى فى دبى
 

لوحات مصرية تزين معرض ارت دبى 2019
 

لوحة اخرى للفنان المصرى المشارك فى معرض ارت دبى
 

لوحة للجاليرى المصرى المشارك فى معرض ارت دبى
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر