عاكس ناهد السباعى وباسم سمرة كان هيضربه.. تعرف إيه عن بروس ويلز؟

ناهد السباعى ناهد السباعى
 
ذكى مكاوى

يحتفل اليوم نجم هوليود بروس ويلز بعيد ميلاده وسط احتفاء من كافة محبيه من مختلف البلدان فى العالم بعدما اشتهر بتقديم كافة ألوان التمثيل خلال مشواره، حيث حظى فيه بأدوار غاية فى التميز يحفظها عشاقه عن ظهر قلب إلا أن ما لا يعرفه أحد هو قيامه بشأن فنانة مصرية سبق له معاكستها أثناء أحد المهرجانات العالمية مثلما يظهر خلال السطور التالية الذى نتعرض فيها إلى القصة كاملة.

1653529_1423894841183428_1003836167_n
 

نتحدث عن الفنانة ناهد السباعى والتى شاركت فى مهرجان كان ضمن فريق عمل فيلم "بعد الموقعة" بصحبة فريق عمل الفيلم الذى شارك خلال فعاليات المهرجان آنذاك ونال إعجاب الموجودين فى المهرجان آنذك ومنهم النجم بروس ويلز.

Collection19904_8628big
 

وقتها لم تتخيل ناهد أنها ستصبح محل إعجاب من قبل بروس ويلز الذى قام بمعاكستها عن طريق الغمز لها من خلال نظرات لم يمنعه من القيام بها وجود نجم مصرى آخر فى المهرجان بجوار ناهد هو باسم سمرة الذى ما إن شاهد الأمر حتى استفزه بشدة وكاد أن يتسبب الأمر فى مشكلة فى المهرجان إلا أن ناهد هدأته.

Collection19904_8629big
 

ناهد السباعى لم تتوقف عند ذلك وإنما حكت أثناء استضافتها قبل سنوات مع الإعلامية هالة سرحان أنها ذهبت بعد ذلك إلى بروس ويلز بغرض أن تعزمه على عرض الفيلم فى اليوم التالى ثم غادرت.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر