الأمومة مش أحلى حاجة.. نجمات رفضن الأمومة باختيارهن

الهام شاهين الهام شاهين
 
ذكى مكاوى

دومًا ما يعتبر حلم الأمومة بالنسبة لأى امرأة هو أكبر الأحلام من الطفولة، لذا فإن أصعب ما قد يواجه أى إنسان هو حرمانه من الإنجاب لأى ظرف سواء كان رجل أو امرأة إلا أن هناك من النجمات ما اختار بنفسه الامتناع عن الإنجاب لظروف تختلف من واحدة إلى أخرى مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نتعرض فيه إلى أبرز هؤلاء النجمات اللاتي صرحن بهذا الأمر.

1/ إلهام شاهين.

النجمة الكبيرة الهام شاهين صرحت فى وقت سابق بأن السبب وراء عدم رغبتها فى الإنجاب هو خوفها من فكرة إنجاب الأطفال بشكل عام لأسباب عديدة منها أنه مسئولية كبيرة قد تعيق مسيرتها الفنية فى وقت سابق بالإضافة لأن إنجاب طفل قد يجعلها ترضخ للرجل بقولها "الست بتبقى قوية طول ما هي لنفسها".

 

 

2/ سهير رمزي

تعد من أبرز النجمات فى تلك القائمة، حيث أصرت على عدم الإنجاب ووصل الأمر لحد إجهاض نفسها مثلما صرحت على قناة الحياة مع الإعلامية راغدة شلهوب فى وقت سابق بتأكيدها على عدم رغبتها فى عدم مقاسمة أى طفل لحبها لأمها، ولكن بعد فترة ندمت خاصة بعدما توفيت أمها وشعرت هي بالوحدة.

 

 

3/ نجوى فؤاد

لم تكن مسيرة نجوى فؤاد فى عالم الرقص الشرقى سهلة مطلقًا حيث وضح حبها الشديد له فى قرارها بعدم الإنجاب تمامًا للحفاظ على قوامها ورشاقتها خوفًا من تأثير الحمل والإنجاب فيما بعد عليها.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر