بعد طرح البرومو.. أمير كرارة ينتهى من تصوير الأسبوع السادس من "كلبش3"

امير كرارة امير كرارة
 
عماد صفوت

انتهى النجم أمير كرارة من تصوير الأسبوع السادس من مسلسله "كلبش3"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، وهو العمل المنتظر فى الدراما بشغف كبير من الجمهور، وذلك استكمالا لنجاح جزأيه الماضيين، اللذان حققا شعبية كبيرة وارتبط الجمهور بشخصية "سليم الأنصارى".

وفى السياق ذاته يواصل مخرج العمل بيتر ميمى التصوير حاليًا، من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى، بعدما انتهى من تصوير مشاهد لبنان، التى استغرق تصويرها أسبوعًا كاملاً، حيث بدأ بيتر ميمى عملية المونتاج والمكساج لعبض حلقات المسلسل لتصبح جاهزة مباشرة .

وطرحت شركة سينرجى البورمو التشويقى الأول للمسلسل، محققًا نجاحًا وانتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث تتصاعد مشاهداته تباعًا، ولفت البرومو رواد مواقع السوشيال ميديا لما يحتويه من مشاهد أكشن ومطاردات وإطلاق رصاص وقبض على المجرمين وخلافه.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر