فنانات نجحن فى التوفيق بين العمل والأمومة.. صور

اصاله وابنائها اصاله وابنائها
 
منى يوسف

نجحت الكثير من الفنانات والمشاهير فى تقديم دور الأم على فى أعمالهن الفنية، وتحاول كل منهن بذل مجهود كبير لتفادى التقصير ما بين العمل والاهتمام بحياتهن الأسرية مع أبنائهن.

بالنسبة لهن الأمومة نمبر وان رغم الانشغال معظم الوقت بطبيعة عملها كعارضة أزياء، موديل، ممثلة أو العمل الفنى بشكل عام، والمعروف أن مثل هذه المهن لها طبيعة خاصة، مرهقة بعض الشئ وتستغرق الكثير من الوقت لكن هذا لم يقف حائل أمام بعضهن فى الحفاظ على الكيان الأسرى.

نجد أن سيرين عبدالنور من أكثر الفنانات اهتماما بأطفالها، دائما ما تنشر صور تجمعها بطفلتها تاليا وابنها كريستيانو تظهر كما لو كانت طفلة رقيقة القلب تلاعبهما، أيضا تنشر فيديوهات لهم لتوثق بعض اللحظات اللطيفة لطفولتهن.

طريقة تعاملها مميزة ومختلفة، هى تتعامل معهم كما لو كانت طفلة كلما زاد عمرهم يوم تصغر هى أيام لتكون دائما قريبة منهم.

إيمان العاصى أيضا رغم انشغالاتها الفنية إلا أنها دائما ما تتواجد جانب صغيرتها ريتاج، تقدم لها الحب طول الوقت ودائما ما تأخذها معها للخارج لقضاء وقت استجمام ممتع سويا.

أما دلال عبدالعزيز، الأم الحنونة رقيقة القلب والدة إيمى ودنيا، تدعمهم فى حياتهم الخاصة والفنية ونجحت فى كسب ثقتهم ومحبتهم، وظهرت فى بعض الأعمال كأم مثالية غير مقصرة فى واجباتها تجاه بناتها وبيتها، ومن أبرز أدوارها المؤثرة كأم دورها فى مسلسل سابع جار.

وأخيرا أصالة شخصيتها القوية لم تؤثرعلى علاقتها بأبنائها بل على العكس تعاملهم مثل أصدقائها وتحاول قضاء معظم الوقت معهم خصوصا ابنتها شام التى تشبهها فى الملامح، ولاشك أن أبناءها اكتسبوا بعضا من قوة شخصيتها بدليل سفر شام إلى الخارج للحصول على درجة الدكتوراه من جامعة كامبريدج.

أصالة وابناءها
أصالة وابناءها

 

أصاله
أصاله

 

ايمان العاصى وبنتها
ايمان العاصى وبنتها

 

ايمان وريتاج
ايمان وريتاج

 

دلال وايمى ودنيا
دلال وايمى ودنيا

 

دلال ودنيا وايمى
دلال ودنيا وايمى

 

سيرين وابنتها
سيرين وابنتها

 

سيرين وابنها
سيرين وابنها

 

شام مع اصدقائها لتلقى الدكتوراه من جامعه كامبريدج
شام مع اصدقائها لتلقى الدكتوراه من جامعه كامبريدج

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر