شاهيناز ضياء تحكى التفاصيل الكاملة للاعتداء عليها من زوجها

شاهيناز ضياء شاهيناز ضياء
 
مصطفى القصبى

أعربت المطربة شاهيناز ضياء عن حزنها الشديد لما حدث معها ليلة أمس من زوجها والاعتداء عليها هى ووالدتها فى منطقة المهندسين ومنعها من رؤية ابنها الوحيد "مالك"

شاهيناز روت تفاصيل الحكاية لـ"عين" قائلة إنها منفصلة عن زوجها من حوالى سنتين حيث كان يعاملها معاملة سيئة وأخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيرها وعدم صرفه على ابنها من وقت انفصالهما.

وأضافت أنها اتفقت مع أحد أصدقائه أمس على مقابلته فى منطقة المهندسين والاتفاق على رجوع ابنها لها الأمر الذى أدى إلى عكس ذلك وتسبب فى ضربها وإهانتها بأقذر الشتائم وكذلك والدتها التى كانت تصطحبها.

 

شاهيناز

وأشارت إلى أن زوجها رافض مبدأ الطلاق تمامًا من فترة، الأمر الذى أدى إلى رفعها قضية خلع ومن المقرر الحكم فيها يوم الخميس المقبل.

تستكمل حديثها قائلة إنها تعرضت إلى تريقة من بعض الناس على نشر صورها على صفحات السوشيال ميديا مشيرة إلى أن شقيقتها هى التى قامت بذلك ونشر صورها وهى فى حالة انهيار بعد ذهابها إلى القسم وتقديم محضر بما حدث.

يشار إلى أن الفنانة الشابة شاهيناز ضياء الدين، من الفنانين الذين شاركوا فى الموسم الخامس من برنامج "ستار أكاديمى"، وتزوجت فى عام 2014 من رجل أعمال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر