حراسة المرمى فى مصر للخلف در.. تراجع مستوى وإصابات

الحضرى الحضرى
 
ياسمين يحيى
"حراسة المرمى فى خطر" أزمة لا تنتهى فى الملاعب المصرية فى السنوات الأخيرة، فى ظل تراجع أداء حراس المرمى، وكذلك الإصابات التى تلاحقهم مؤخراً، وهو ما يؤثر سلبا على نتائج الفرق فى مختلف البطولات، سواء محلية أو أفريقية، وبالتالى سينعكس على حراسة عرين الفراعنة.

وشهدت الفترة الأخيرة إصابة عدد كبير من حراس مرمى الأندية، مثل عامر عامر، وشريف إكرامى، بالإضافة إلى بوسكا، والحضرى حارس نادى النجوم.

 

عامر عامر

تعرض عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى للإصابة خلال مشاركته فى تدريبات المنتخب الوطنى، استعدادا لمواجهة النيجر فى آخر جولات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، وهو ما يعنى فقدان الفريق الحربى لحراسه الأساسى، ليتم الاعتماد على أحمد يحيى الحارس الثانى للإنتاج.

 

شريف إكرامى

يعانى شريف إكرامى حارس مرمى فريق الأهلى من تمزق فى عضلة السمانة، والتى تعرض لها، خلال تدريبات الفريق، والتى يتغيب بسببها عن المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات، وقد سبق وأٌصيب الشناوى بتورم فى الأنكل غيبه عن التدريبات أيضا، وهو ما وضع الفريق فى مأزق، خاصة قبل مباراة شبيبة الساورة الجزائرى بالجولة الأخيرة بدور المجموعات بدورى الأبطال، وهو ما زاد توقعات الجماهير أن يشارك على لطفى كحارس أساسى قبل أن يعود الشناوى، فى مؤشر واضح لوجود أزمة فى حراسة مرمى الأحمر.

 

أحمد بوسكا

"اشتباه إصابته بالصليبى" تشخيص مبدئى للإصابة التى تعرض لها أحمد بوسكا حارس مرمى النادى المصرى، خلال مباراة فريقه الودية أمام المريخ البورسعيدى، بعد تدخل أحد اللاعبين بقوة على قدم حارس مرمى الفريق البورسعيدى، مما يعنى أن يفقد الفريق جهود الحارس الفترة المقبلة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر