800 رسالة من مختلف أنحاء العالم فى حب مايكل جاكسون بعد الفيلم المسىء

معجبة ملك البوب مع الرسائل التى جمعتها معجبة ملك البوب مع الرسائل التى جمعتها
 
آسر أحمد

قامت إحدى معجبات ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، بجمع أكثر من 800 رسالة من مختلف أنحاء العالم، كتبها معجبوه دفاعا عنه ضد الفيلم المسىء الذى عرضته شبكة HBO التليفزيونية والذى اتهمه بالتحرش بالأطفال.

ونقلت معجبة ملك البوب الراحل الرسائل التى كتبها عشاقه أمام قبره فى مدينة نيفرلاند، والتقطت الصور معها للدفاع عن جاكسون ضد الهجوم الذى تلقاه بعد الفيلم المسىء.

ووجهت رسالتها لملك البوب من أمام قبره بحسب صحيفة الديلى ميل، قائلة "نحن هنا من أجلك لأنك لا تستطيع الدفاع عن نفسك، أنت لم تعد فى هذا العالم الذى غيّرته للأفضل، لكن لا تقلق، لن نتوقف أبدًا عن القتال من أجلك".

يذكر أن الفيلم التسجيلى "Leaving Neverland" عرض فى مهرجان صاندانس وأثار جدلا كبيرا، حيث يسرد الفيلم حياة نجم البوب الجنسية، ويتهمه بشكل واضح وصريح بالتحرش الجنسى بالأطفال ومساومتهم فى حفلات جنس جماعى، وضم مقابلات مع الموسيقى واد روبسون، والممثل جيمس سافشوك، اللذين يرويان قصص استغلالهما جنسيًّا من قبل ملك البوب، عندما كان يبلغان من العمر 7 و10 سنوات، وواجه انتقادات حادة من قبل جمهور جاكسون الذى احتشد أمام بوابات المهرجان، اعتراضا على محتوى الفيلم وهو الفيلم الذى ستقوم بعرضه شبكة قنوات HBO التليفزيونية.

 

D2d_fCEWsAICYta
 

 

D2d_fCFXQAA2Vsk
 

 

D2d_fCGWwAEadL5
 

 

D2d_fCIXQAcEjBM

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر