هازارد وميسى فى صدارة الأكثر تأثيرًا فى أوروبا هذا الموسم

هازارد هازارد
 
عرفة الضبع
يلعب العديد من النجوم دورًا مؤثرًا فى النتائج الجيدة التى حققتها أنديتهم فى الموسم الحالى 2018/2019 بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف".

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، تقريرًا عن العديد من النجوم المؤثرين فى حصد فرقهم للنقاط هذا الموسم بالدوريات الأوروبية سواء عن طريق هز شباك المنافسين أو صناعة الأهداف، نستعرض أبرزهم فى التقرير التالى..

هازارد

يعد النجم البلجيكى إدين هازارد، لاعب تشيلسى، من أفضل اللاعبين فى البريميرليج هذا الموسم، وأكثرهم تأثيرهم بعدما قاد البلوز لحصد 20 نقطة فى الموسم الحالى بنسبة 35% من إجمالى نقط الفريق.

هازارد
هازارد
 
ميسى

بدون تأثير النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، فإن الفريق الكتالونى كان سيتراجع للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى بفارق 20 نقطة قاده البرغوث لتحقيقها هذا الموسم، حيث شارك قائد البارسا فى 41 من إجمالى 73 هدفًا للفريق فى الدورى الإسباني، كما ينتظر التتويج بلقب العاشرة فى الليجا.

ميسي
ميسي

 

بوجبا

ساهم الفرنسى بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى حصد فريقه لـ19 نقطة فى الدوري الإنجليزي بالموسم الحالى، وهو ما يقترب من ثلث النقاط التى حققها الشياطين الحمر الذى يحتل المركز الخامس فى جدول الترتيب، وتوهج النجم المتوج بكأس العالم مع الديوك الصيف الماضى بعد تولى النرويجى أولى جونار سولشاير المهمة كمدرب للفريق.

بوجبا
بوجبا

 

جريزمان

ساهم النجم الفرنسى أنطوان جريزمان، فى تحقيق أتلتيكو مدريد لـ18 نقطة فى الدوري الإسباني وهو ما يمثل 30% من إجمالى نقاط الروخى بلانكوس وصيف الليجا، كما يحتل اللاعب البالغ 27 عامًا المركز السادس فى سباق الحذاء الذهبى للمسابقة برصيد 12 هدفًا كما صنع 7 أهداف أخرى لزملائه فى الفريق.

جريزمان
جريزمان

 

رونالدو

قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، فريقه نحو الحصول على 18 نقطة فى الكالتشيو هذا الموسم وعلى الرغم من أن ذلك لا يمثل سوى 23% من إجمالى نقاط الفريق إلا أن غياب الدون عن خسارة اليوفى أمام جنوى 2/0 يظهر مدى أهميته وتأثيره فى مشواره السيدة العجوز نحو التتويج باللقب.

رونالدو
رونالدو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر